المدير التنفيذي لأستوديو Gearbox المطور للعبة Borderlands متهم بقضية سرقة لمبلغ 12 مليون دولار..

خبر نزل كالفاجعة على كبار المحللين, راندي بتشفورد المدير التنفيذي لأستوديو Gearbox المطور للعبة Borderlands متهم بقضية سرقة لمبلغ 12 مليون دولار امريكي من الاستوديو نفسه, القصة بأكملها ستجعل رؤوسكم تدور لأنه لا تصدق, القضية نفسها وصفت “باللامعقولة” و لكنها و للأسف الشديد صحيحة.

القصة بدأت كالآتي, كان من المفترض أن يتم تمويل لعبة Borderlands 3 لإكمال العمل على تطويرها, ليكتشف فريق التطوير الخاص بها وجود عجز مخيف في الأموال المخصصة لتطوير اللعبة, هنا قام الفريق نفسه و بشكل مباشر برفع قضية على محاميهم و الذي يدعى وايد كاليندر يتهمونه فيها بسرقة هذه الأموال التي بلغت حوالي 12 مليون دولار امريكي, محامي الفريق أنكر هذا الأمر و الصق تهمة السرقة بالمدير التنفيذي للفريق و هو بتشفورد زاعما أن هذه الأموال كانت تحول إلى حساب بتشفورد البنكي لتمويل مؤسسته الخاصة و التي تحمل اسم Pitchford Entertainment Media Magic LLC.

و الآن الدعوى قائمة على المدير التنفيذي من محامي الفريق, من جهته قام الفريق بالإدلاء بتصريح لموقع Kotaku بقولهم ما يلي :

نحن عازمون كل العزم على تحويل هذه القضية إلى أرض المحكمة و لا يوجد لدينا أي تعليق حاليا على هذه الحادثة.

أخيرا, قامت الجهات المعنية بتجميد حساب بتشفورد البنكي مما يعني أنه لن يستطيع السحب أو الإيداع فيه بعد الآن إلى في ثبتت براءته الا انني أجد ذلك مستحيلا لأن آخر المستجدات تقول بأنه بالفعل سرق هذه الأموال و كان ينقلها إلى حسابه بطرق سرية عن طريق التعامل مع أطراف خارجية.

ما هو رأيكم بهذا الخبر خاصة و ان هذه المشكلة الان هي السبب في تأخر إطلاق اللعبة المنتظرة Borderlands 3 أو حتى تأخر عملية التطوير عليها, شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button