هذا احد المشاهد من The Last Of Us 2 التي جعلت الكثير يهاجم اللعبة والمطور..

قد تكون لعبة The Last Of Us 2 من اكثر العاب الجيل التي احدثت جدل كبير على جميع الاوساط ولكن الجدل الاوسع كان من خلال المجتمع الغربي الذي اعترض بشدة على اللعبة وطريقة سرد القصة.

الجميع كان يتوقع ان تكمل اللعبة المغامرة التي بدأها جويل وايلي في الجزء الاول حيث كانت هناك علاقة مودة وحب بين جويل الذي كان بدور الاب للفتاة المراهقة التي فقدت اهلها في بداية رحلة البقاء في هذا العالم الذي سيتحول الى غابة مملوئة بالمخلوقات الغريبة واطماع البشر في حب السيطرة وفرض ارائهم ومعتقداتهم ولكن الجميع تفاجأ بشيئ اخر مختلف.

البراءة والعاطفة انتهت وحلت مكانها الدموية والتعطش للقتل من اجل الانتقام ولكن الامر لن يكون بهذه السهولة فكل من يقف في طريق ايلي هو ايضا متعطش للدماء والانتقام من اجل شيئ ما فقده كانت يشكل كل شيء كبير في حياته وهنا تبدأ معركة البقاء والانتقام الملطخة بكثير من الدماء.

هنا في هذا المشهد الذي يرصد ردة فعل بعض المؤثرين سنرى كيف قدمت اللعبة تجربة قد تكون صعبة على الكثير وصادمة لاصحاب القلوب الضعيفة ولكن ااكد لكم ان هذا المشهد هو واحد من العديد من المشاهد الدموية التي ستجعلك تصرخ بكل غضب وانت تشاهدها وبعض الاحيان تعيش مع تلك الشخصيات هذه المواقف الصعبة بكل حواسك وعواطفك ودموعك ايضا.

  • تنبيه: قد يحتوي الفيديو على مشهد دموي مؤثر وايضا قد يكون هناك (حرق) لاحداث اللعبة.
  • تنبيه: بعض المشاهد قد يرافقها اصوات مرتبعة لردة فعل بعض اللاعبين في الفيديو.

هذا المشهد ايضا اشعل نار الغضب في قلوب الكثير من اللاعبين الذين لم يحتملوا كل هذه الدموية التي قدمتها اللعبة من بدايتها الى نهايتها بجانب الصدمات والمواقف الغير متوقعة والمستبعدة من تفكير كل من لعب اللعبة وتتبع احداثها فكل لحظة هناك مفاجأة وهناك دائما صدمة جديدة.

لعبة The Last Of Us 2 متاحة الان حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ومراجعتنا للعبة ستكون خلال الايام القليلة القادمة على الموقع.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button