غدا سنكون على موعد مع عرض جديد للعبة Cyberpunk 2077 واستعراض لاسلوب اللعب..

بعد ان تم تأجيله في المرة الاولى اخيرا اصبح حدث Night City Wire الخاص بلعبة Cyberpunk 2077 قريب جدا حيث سيكون موعدا مساء غدا الخميس مع نظرة جديدة كليا على اللعبة ستتضمن عرض جديد وكذلك نظرة على اسلوب اللعبة وكذلكلقاء خاص مع المطورين.

حسب اعلان تم نشره من خلال حساب اللعبة الرسمي على تويتر علمنا ان الحدث سيتم بثة في البداية من خلال قناة تويتش الخاصة باستيديو سيدي بروجيكت التي ييمكنك الوصول اليها من خلال الرابط التالي, حيث سيمتد البث لـ 25 دقيقة سيتم خلاله استعراض فيديو جديد يعطينا نظرة على عالم اللعبة وبعض الشخصيات من ثم بعد ذلك سنكون على موعد مع استعراض جديد كليا لاسلوب اللعب وكذلك لقاء خاص مع المطورين الذين سيتحدثون عن تطوير اللعبة ومستقبل دعمها.

نتمنى من خلال هذا الحدث ان نحصل على نظرة اولى على نسخة الاجهزة المنزلية الحالية بلايستيشن 4 واكسبوكس وان التي مازالت لم تظهر مشاهد منها حتى الان وحبذا لو كان جزء من استعراض اسلوب اللعب الذي سيتم بثه في الحدث من هذه النسخة.

في كل الاحوال غدا سيكون موعدنا مع الحدث في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت مكة وبالطبع سنكون معكم في تغطيتنا لاهم الاخبار والتفاصيل التي سيتم الكشف عنها فكونوا معنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button