لعبة Hellblade 2 ستدعم اللغة العربية وستكون بسعر 50 دولار للنسخة الرقمية

أعلنت Ninja Theory أخيرًا عن تاريخ إصدار لعبة Senua’s Saga: Hellblade 2، وهي مغامرة التي طال انتظارها منذ صدور الجزء الأول خلال 2017.

الخبر السار في البداية أن هذه الحصرية المتميزة ستدعم اللغة العربية، وهذا نقلًا عن حساب اكس بوكس السعودية.

وعبر مدونة Xbox Wire، كشف رئيس الاستوديو Dom Matthews أن طولها “مشابه” للعبة الأولى مع تركيز قوي على السرد، إنها أيضًا ستصدر بشكل رقمي فقط وستكلف 50 دولارًا.

مما لا شك فيه أن القرار سيجذب الشركات الأخرى لفعل الشيء ذاته، خاصة بعد قرار Remedy Entertainment بالتحول رقميًا فقط بالنسبة إلى لعبة Alan Wake 2 العام الماضي. أما بالنسبة لطول القصة، تشير HowLongToBeat إلى أن Hellblade: Senua’s Sacrifice تستغرق حوالي 7.5 ساعة لإكمال القصة، في حين أن إكمال القصة يتطلب تسع ساعات، بالطبع يمكن أن يختلف هذا بناءً على مدى سرعة اللعب، لذلك سيحدد الوقت مدى قرب تطابق الجزء الثاني مع الأول.

ترى اللعبة أن البطلة Senua تصل إلى أيسلندا في القرن العاشر على درب الفايكنج الذين كانوا يختطفون شعبها. بينما حاولت Ninja Theory الحفاظ على أصالة اللعبة وقصتها ،يمكنكم بالطبع توقع الكثير من العناصر الخيالية، بدءًا من العمالقة والوحوش الجديدة والمزيد.

لعبة Senua’s Saga: Hellblade 2 ستنطلق في 21 مايو على Xbox Series X/S والحاسب الشخصي، ستكون اللعبة متاحة أيضًا في اليوم الأول على خدمة Xbox Game Pass. بحسب ما ورد تتوقع المراجعات الداخلية أنها حصلت على تقييم أكثر من 90.

الجدير بالذكر أن اللعبة ستدعم اللغة العربية وقت الإطلاق، وهي خطوة جيدة من الإستوديو نحو جذب مهور جديد للعنوان من المنطقة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button