عاجل: اشرف اسماعيل يترك العمل على لعبة Assassin’s Creed Valhalla لأسباب غامضة..

يعد اشرف اسماعيل من المخرجين المبدعين حيث تمكن من انقاذ سلسلة Assassin’s Creed من الغرق والعودة بها الى بر الأمان. مؤخراً سعدنا كثير لانه سيتولى العمل على الجزء القادم Assassin’s Creed Valhalla الذي يعد الجزء الأكثر طموحً في السلسلة حتى الآن ولكن يبدوا أنّ الأمر سيتغير قريبا.

اشرف اسماعيل أعلن من حسابه على منصة التواصل الاجتماعي تويتر أنه سيتخلى عن العمل على مشروع لعبة Assassin’s Creed Valhalla والسبب حسب تبريره هو مروره بظروف شخصية متعلقة فيه وعائلته دون توضيح اسباب اخرى. ففي تغريدته، قال اسماعيل:

أنا أتنحى عن مشروعي المحبوب لأتعامل بشكل صحيح مع القضايا الشخصية في حياتي. حياة عائلتي وحياتي انا تحطمت. أنا آسف للغاية لكل من تضرر في هذا.

في تغريدة ثانية، قال اسماعيل أنّهُ هناك المظات من الأشخاص المهوبين والشغوفين الذين يعملون على فالهالا والذين يعملون جاهدين على تقديم تجربة فريدة من نوعها للاعبين. لحد الآن لم يتم إصدار بيان رسمي من يوبيسوفت لكننا سنشارككم آخر التطورات.

ستصدر لعبة Assassin’s Creed Valhalla في أواخر العام الحالي على كل من البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي مع ترجمة عربية للنصوص والقوائم في نسخ الشرق الأوسط فقط. يمكنكم الإطلاع على كافة أخبار اللعبة من خلال الضغط هنا.

ما رأيكم أنتم بهذا القرار المفاجئ؟ أخبرونا بالتعلقيات ادناه!

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button