لعبة Mafia: Definitive Edition ستقدم خيارات صعوبة مختلفة للاعبين..

الكثيرون ينتظرون لعبة Mafia: Definitive Edition التي بدأت السلسلة التي حققت شهرة كبيرة خاصةً بجزئها الثاني. مؤخراً صدرت نسخة مُحسّنة للجزء الثاني ولكنها لم ترضي اللاعبين ولم تحصل على تقييمات جيدة أيضاً من مواقع النقاد إنما جميع الأعين الآن على النُسخة المُطوّرة من الجزء الأول ووفقاً لفريق التطوير، ستقدم اللعبة خيارات صعوبة مختلفة.

في حال لم تلعب الجزء الأول من مافيا او لا تتذكره، كانت الصعوبة ليست سهلة مقارنةً مع ألعاب العالم المفتوح الأُخرى وعلى سبيل المثال، كانت الشرطة عدوانية وواقعية وكان يجب عليك إتباع القانون والانتباه على السرعة او المرور من إشارة حمراء حيثُ هذا سيسبب لك المشاكل. في مقابلة هيدين بلاكمان، المُدير الإبداعي للعبة Mafia: Definitive Edition مع موقع USGamer تم التحدث حول هذا الموضوع واعترف المُدير الإبداعي بصعوبة اللعبة إلا أنّها جزء من جاذبيتها او متعتها إن صح التعبير.

لكيّ لا يبتعد عنها اللاعبون الجُدد وللمحافظة على اللاعبين الذين يريدون عيش ذات التجربة مرةً أُخرى، قرر فريق التطوير تقديم خيارات صعوبة مختلفة وجديدة للاعبين لتقديم أفضل تجربة ممكنة في النسخة المُطوّرة من الجزء الأول من مافيا. هذا بالتأكيد كلام سيريح بعض الأشخاص الذين عانون في اللعبة.

ستصدر Mafia: Definitive Edition في الثامن والعشرين من أغسطس على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوسك ون والحاسب الشخصي. أثناء إنتظارنا لها أخبرونا، هل ستلعبوها على صعوبة أسهل أم على الصعوبة الأصلية؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button