سوني تكشف عن مبيعات لعبة The Last of Us 2 خلال اول 3 ايام من اطلاقها, ماذا تتوقعون!

الرقم قابل للزيادة..

اعلنت شركة سوني قبل قليل عن تخطي مبيعات لعبة The Last Of Us 2 الاربعة ملايين نسخة مباعة عالميا, و هذا العدد الهائل تخطته اللعبة خلال الاسبوع الاول فقط من اطلاقها, لتصبح بهذا الرقم اسرع حصرية مبيعا على الاطلاق في اول اسبوع من اطلاقها, و العدد قابل للزيادة.

الاعلان عن هذا الامر اتى من خلال مدونة بلايستيشن الرسمية Playstation.Blog حيث تم الاعلان عن وصول لعبة The Last Of Us 2 الى هذا الرقم في اول ثلاثة ايام فقط من اطلاقها, اي في الفترة الواقعة ما بين 19 الى 21 الشهر الحالي, وهذا يعني ان اللعبة باعت اكثر من 1.3 مليون نسخة يوميا وبذلك تعد اللعبة رسميا اسرع حصرية مبيعا على الاطلاق سواء في الجيل الحالي او الماضي و ما سبقهم ايضا.

بعد هذا الانجاز الكبير للعبة و لمطوريها في استديو Naughty Dog, اطلق مخرج اللعبة نيل دروكمان و رئيس الاستديو البيان التالي يشكر فيه اللاعبين و يخاطبهم بقوله ما يلي:

المناقشات التي اثرتموها كانت لا تصدق, حتى صوركم الابداعية من داخل اللعبة او مقاطعكم الموسيقية من خلال الجيتار كانت مذهلة.

انجزنا هذا الجزء بفضل جهود مئات من المطورين في استديو Naughty Dog و انا سعيد برؤية الشغف و الحب نفسه ينعكس على اللاعبين, شكرا لكم في مشاركتنا الوصول الى هذا الرقم الهائل في المبيعات.

يذكر ان اللعبة عانت معاناة شديدة قبيل اطلاقها بسبب التسريبات القاتلة وبعد اطلاقهابسبب الانتقادات على توجه قصتها و فكرة الشذوذ فيها و غيره, و لكن هذا لم يمنع او يوقف شهرة اللعبة و تحقيقها للمبيعات, اعلاه كلمة المخرج لكم انتم كلاعبين, ما هي كلمتكم انتم له..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button