GTAGTA5الاخبار

لعبة GTA 5 تقع ضحية المليونير وملك MEME الشهير إيلون ماسك..

عندما ظهر شعار روكستار في بداية الحدث الاستعراضي لالعاب بلايستيشن 5 مؤخرا هذا الشهر الجميع صدم واستعد للمفاجأة التي قد يتم من خلالها الاعلان عن GTA 6 او ربما ريميك Red Dead Redemption او ربما Bully 2 او اي من مشاريع روكستار العالقة التي نسمع شائعاتها على مدار العام ولكن لا, لن تحصلوا سوى على اعادة اطلاق جديدة للعبة GTA 5.

اعلان اعادة اطلاق لعبة GTA 5 على اجهزة الجيل القادم اثار غضب الكثير حتى محبي اللعبة الذين ارتبطوا بها لاكثر من 7 سنوات لم يتوانوا في انتقاد روكستار ومهاجمتها بعد هذا القرار بينما تركت الكثير من العناوين الاخرى المنتظرة خلفها.

من بين الاشخاص الذين صدموا صدمة كبيرة هو إيلون ماسك المليونير وملك MEME المعروف على الانترنت ويبدوا ان هذه الامر لن يمر مرور الكرام من خلاله قبل ان يطلق احد مزحاته لانتقاد اللعبة فقام بنشر عدة تغريدات وجدت طريقها الى الانترنت ووجدت تفاعل كبير وواسع النطاق من الكثير من جمهور اللعبة الذين يشاركونه الرأي.

احد الصورة التي شاركها إيلون تظهر احد الشخصيات الكرتونية وهي تحاول عصر شخصية اخرى وقد قام إيلون بتلوين الشخصية التي يتم عصرها باللون الاخضر في اشارة الى GTA5 بينما تمثل الشخصية الاخرى روكستار التي تحاول عصر لعبة GTA5 حتى اخر نفس فيها.

لا شك ان لعبة GTA5 قد حصلت على فرص متعددة منذ اطلاقها لاول مرة عام 2013 على اجهزة بلايستيشن 3 واكسبوكس 360 ثم حصلت اللعبة على فرصة ثانية من خلال اعادة اطلاقها على البلايستيشن 4 والاكسبوكس وان بجانب نسخة الحاسب الشخصي والان وبعد مرور اكثر من 7 اعوام ستحصل اللعبة على فرصة جديدة وذلك من خلال اعادة اطلاقها على الجيل القادم.

من الناحية الاخرى تعد اللعبة من انجح اجزاء السلسلة التي حققت ارباح ضخمة طوال السنوات السبعة الماضية تخطت النصف مليار دولار وربما اصبح هذا الرقم اضخم في الاونة الاخيرة بجانب ان اللعبة مازالت تظهر في قوائم افضل العناوين مبيعا على جميع المنصات في كثير من البلدان حول العالم واعادة اطلاقها على الجيل القادم قد يكون مبرر من وجهة نظر شركة روكستار و T2.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock