شاهد هذا التصميم التخيلي للنسخة الخاصة بلعبة God of War من جهاز بلايستيشن 5..!

اليكم بعض الصور التخيلية..

من اكثر الاشياء الجميلة التي زاد استثمارها في الجيب الحالي هي النسخة الخاصة من الاجهزة و التي قد تتبع لعناوين معينة, و على الرغم من جمال نسخ جهاز بلايستيشن 4 الخاصة المتعددة حاليا الا ان نسخ جهاز بلايستيشن 5 ستكون مميزة اكثر و افضل و تعطي مجال لاظهار الابداع بشكل اكبر من اي وقت مضى بسبب حجم الجهاز او كما قالت سوني سابقا فالجهاز معدد مسبقا للتعديل واعطاء طابع خاص حسب رغبة المستخدم.

احد الحسابات على موقع تويتر قام بتصميم نسخة خاصة من جهاز بلايستيشن 5 تتبع للعبة God of War و اعطانا لمحة بسيطة عن ما يمكن رؤيته من ابداع وجمال في مظهر النسخ الخاصة بالجهاز, اليكم هذا التصميم التوضيحي التخيلي ادناه.

Image

التغريدة التي تحدثت عن التصميم التخيلي واجهت استقبال جماهيري مميز وحصلت على انتشار واسع على الانترنت الكل تفاجأ فعلا بما يمكن فعله بحجم جهاز سوني القادم و يمكن استثماره من تصميمات و ابداعات و غيرها من خلال حجمه و كبر مساحة واجهته الخارجية.

اذا كانت هكذا ستبدو النسخة الخاصة من الجهاز للعبة, فكيف ستبدو النسخ الخاص من الجهاز للالعاب الاخرى, حسنا شخص اخر شاركنا تصميم تصورة لشكل نسخة لعبة سايبر بانك 2077 والتي بدت جدا جميله كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

Image

كلي فضول و شوق لرؤية بعض التصميمات الاخرى مستقبلا, ما هو رأيكم متابعينا هل توافقون شركة سوني القول بأن النسخ الخاصة من جهازها القادم ستكون افضل من اي وقت مضى..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button