تسريب مواصفات النسخة المصغرة من جهاز Xbox Series X..

جهاز صغير بقدرات مقبولة..

مازالت اشاعات وجود نسخة اخرى من جهاز Xbox Series X تستمر بالظهور من عدة مصادر موثوقة, قبل ايام ظهر اسم هذه النسخة في حزم تطوير الالعاب الخاصة بشركة مايكروسوفت تحت اسم Lockhart, و ها هي الان تظهر مواصفات هذه النسخة من كبرى المواقع الغربية, فهل يا ترى اقترب موعد الكشف عن هذه النسخة رسميا..

موقع The Verge استطاع بطريقة ما من خلال مصادره الخاصة ان يحصل على قائمة مواصفات النسخة الاخرى من جهاز Xbox Series X و التي قد تدعى Xbox Lockhart بشكل مبدئ, القدرات المكشوف عنها و المشاع بأنها تعود للجهاز مثيرة للجدل بشكل كبير, اليكم ادناه مواصفات الجهاز و قدراته التشغيلية:

  • ذاكرة عشوائية “RAM” بحجم 7.5 جيجا بايت.
  • قوة بطاقته الرسومية تساوي 4 تيرا فلوب, اضعف بكثير من نسخة الجهاز الاصلي و جهاز بلايستيشن 5 و ايضا جهاز الاكس بوكس وان اكس الحالي.
  • دقة تشغيله للالعاب ستتراوح ما بين 1080p الى 1440p.
  • سيحتوي على معالج معين لتغيير سرعة اداءه لتتناسب مع باقي قدراته و مواصفاته.

ايضا موقع Gamingbolt تحدث عن المواصفات نفسها و ارفقها ضمن خانة الاشاعات حتى ثبوت صحتها او على الاقل حتى الاعلان عنها رسميا, لكن مصدر اخر وهو توم وورين الذي يعمل مح في موقع The Verge ومعروف بدقة معلوماته وتسريباته قال ان لوحة جهاز Xbox Series X الداخلية الرئيسية تحتوي على علامة الاناكوندا كما تشاهدون في الصورة التي شاركها معنا, فكيف ستبدو علامة جهاز Xbox Lockhart يا ترى, في اشارة الى وجود الجهاز بالفل ومايكروسوفت تنتظر الاعلان عنه.

الدلائل, التسريبات و الاشاعات امامكم, فما هو رأيكم بقدرات النسخة الاخرى من جهاز مايكروسوفت القادم, هل تبدو منطقية او حتى مقنعة لكم متابعينا, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

نتوقع ان يتم الكشف عن النسخة الجديدة خلال حدث اكسبوكس المقرر خلال شهر يوليو القادم.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار