لعبة ببجي موبايل تقديم العديد من الهدايا المميزة للاعبين مع اطلاق الموسم 14

تطلق لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile الموسم الجديد بمجموعة ضخمة من المحتوى الجديد ضمن الموسم 14 من تذكرة رويال باس “Spark the Flame” وسيتمكن اللاعبون بدءاً من الغد 14 يوليو من الاستمتاع بمجموعة واسعة من الملابس والأدوات والمكافآت المذهلة والمزيد.

أصبح مستخدمي اجهزة اندرويد بفضل تعاون اللعبة مع جوجل قادرون على التسجيل في تذكرة رويال باس الموسم 14 وذلك عبر خدمة اشتراك Royal Pass Prime الجديدة من ببجي موبايل والاستمتاع بمزايا حصرية لأعضاء خدمة Prime فقط.

يوفر اشتراك Royal Pass Prime مستويين للعضوية هما: Prime وPrime Plus، إضافةً إلى خيارات الاشتراك الشهرية والربع سنوية والسنوية. وتتضمن مزايا الاشتراك الإضافية في Prime التالي:

  • منح 300 إلى 900 قسيمة رويال باس كل شهر
  • الوصول إلى امتيازات “تصنيف الطائرة” الحصرية في Prime
  • خصومات الكسب المتنوعة والمستمرة

اشتراك Royal Pass Prime متاح حالياً لمستخدمي اندرويد فقط، وسيتمكن مستخدمو iOS من الحصول عليه قريباً عند التعاون مع Apple مستقبلاً.

للاحتفال بمرور عامين على صدور تذكرة رويال باس في لعبة ببجي موبايل، سيتضمن الموسم 14 أيضاً عودة مجموعات Roaring Dragon ومكافآت بسِمات Dragon Hunter المميزة من موسم رويال باس 5. وتشمل الميزات الجديدة الإضافية في تذكرة رويال باس 14 ما يلي:

  • صفحة مزايا رويال باس – سيتمكن اللاعبون الآن من عرض مزايا الشراء المتتالية والتحقق من مزايا رويال باس الحصرية الأخرى على الفور
  • إعلان الردهة في رويال باس – أصبحت هناك فرصة كبيرة لعرض إعلان متعلق بتذكرة رويال باس عند العودة إلى الردهة بعد المباراة

تصل تذكرة رويال باس الموسم 14 اليوم بعد أسبوع واحد فقط من إطلاق خريطة Livik الجديدة كلياً وذات الطابع الاسكندنافي في لعبة ببجي موبايل. وتُعدّ Livik جزءاً من تحديث محتوى 0.19.0 الضخم، والذي أصبح متوفر الآن أيضاً.

تتوفر لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile للتنزيل مجاناً على متجر App Store و Google Play.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button