شركة Square Enix ستكشف عن ألعاب جديدة في الأشهر القليلة القادمة..

شركة Square Enix هي واحدة من أشهر الشركات في صناعة ألعاب الفيديو وقدمت لنا العديد من الألعاب الرائعة بالتعاون مع مطورين رائعين مثل Nier: Automata وسلسلة Final Fantasy وتعمل أيضاً على لعبة Marvel’s Avengers التي تم استعراضها مؤخراً والقادمة لنا في وقتٍ لاحق من العام. وفقاً للشركة، سيتم الكشف عن عناوين جديدة في الأشهر القليلة القادمة.

وفقاً لموقع No Investment, No Life (شُكراً لموقع Gematsu للترجمة)، كانَ من المُخطط أن يتم الكشف عن مشاريع Square Enix الجديدة خلال حدث E3 لكن مع إلغائه طرأت تغييرات على هذه الخطط وقررت الشركة الإعلان عن العناوين الجديدة بشكل منفرد خلال أوقات مختلفة. وفقاً لحديث شركة النشر اليابانية في اجتماع مع المستثمرين، سوف يتم الكشف عن عدة عناوين جديدة بين يوليو وأغسطس.

ما الذي ستقدمه لنا الشركة؟ لا نعلم ذلك بعد لكن في شهر مارس أخبرتنا الشركة أنّ عناوينها القادمة هذا العام وعلى الجيل القادم ستكون أقوى من أيّ وقت مضى بالنسبة إلى Square Enix. بالنسبة للجيل الجديد، لم يتم الكشف سوى عن عنوان واحد وهو Project Athia التي ستصدر كحصرية مؤقتة على البلايستيشن 5 بالنسبة للأجهزة المنزلية وعلى الحاسب الشخصي بالإضافة إلى لعبة التصويب Outriders التي ستصدر على الجيل الحالي والقادم.

هل أنتم متشوقون لرؤية ما تطبخه لنا العملاقة اليابانية؟ شاركونا بآرائكم وتوقعاتكم للألعاب الجديدة بالتعليقات ادناه!

اقرأ ايضا:  تعديل للعبة Dark Souls 3 يضيف أسلحة نارية، حان وقت الانتقام!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock