ديفد كيج يعلن من حدث يوم اللاعبين بدعم لعبته القادمة Detroit للغة العربية بشكل كامل..

مازالت فعاليات حدث يوم اللاعبين في مدينة الرياض و يستضيف عدد من الشخصيات المعروفة في عالم العاب الفيديو من بينهم ديفيد كيج رئيس استيديو Quantum Dreams و مطور لعبة Detroit: Become Human.

ديفد كان حضورة فخر لمجتمع اللاعبين العرب و لكنه ايضا جاء يحمل معة مفاجأ رائعة لهذا المجتمع الذي يتوسع يوم بعد يوم حيث اعلن ديفد خلال لقاء خاص اجري معه ضمن فعاليات الحدث عن دعم لعبته القادمة Detroit: Become Human للغة العربية بشكل كامل و هذا يعني ان الحوارات ستكون مترجمة و مدبلجة الى العربية بجانب ترجمة كاملة للقوائم فيها.

دعم اللعبة للغة العربية يعد خطوة جدا رائعة رغم انها متوقعة دائما من سوني و لكن هذه اللعبة بالذات و التي تعتمد بشكل كبير على اتخاذ القرارات من اجل بناء القصة و تسير الاحداث اي ان اللاعب هو الذي يصنع احداث القصة وصولا للنهاية لذلك ان تكون هذه الاوامر باللغة المحلية سيجعل اللعبة اكثر متعة و اكثر وضوحا ايضا.

لعبة Detroit: Become Human ستصدر حصريا على جهاز البلايستيشن 4 خلال العام القادم 2018.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock