محلل: Red Dead Redemption 2 ستجني 10 دولارات من كل لاعب نشط سنويا و لكن لن تهزم GTA5..

كشفت روكستار مؤخرا عن طور الاونلاين للعبة Red Dead Redemption 2 الذي سيتوفر على شكل بيتا في بداية الامر حتى تتمكن روكستار خلال تلك المرحلة من معالجة اي مشاكل و التعديل على اللعبة حسب رغبة اللاعبين و سيتم اطلاق البيتا في شهر نوفمبر بعد شهر من اطلاق اللعبة في الاسواق.

تضع روكستار كل طاقتها لنقل النجاح الذي حققة طور الاونلاين في لعبة GTA5 خلال السنوات الخمسة الماضية الى Red Dead Redemption 2 و قد تحدث المطورين بشكل واضح على الاستفادة من الكثير من GTA Online و جلبها الى RDO من بداية الاطلاق مثل تقديم حزمة متكاملة متنوعة بالمحتوى الاضافي للعبة كما فعلوا مع اضافة السطو Heist و الذي حسب حديثهم كان الخطوة الاولى نحو النجاح الكبير الذي حققته اللعبة و لكن هل ستنجح خطتهم مع Red Dead Redemption 2؟

مايكل باختر المحلل المعروف لدى شركة Wedbush Securities تحدث الى موقع Gamespot حول توقعاته للنجاح الذي سيحققة طور الاونلاين الخاص بلعبة Red Dead Redemption 2 و لكنه مازال متمسك بقوله السابق بان Red Dead Redemption 2 لن تحقق النجاح الذي حققته لعبة GTA5 ابدا, واضاف مايكل ان طور الاونلاين في Red Dead Redemption 2 سيشهد اقبال كبير و ستتمكن روكستار من جنى 10 دولارات من كل لاعب سنويا و يتوقع ان تبيع اللعبة ما بين 20 الى 25 مليون نسخة حتى نهاية هذا العام و يتوقع ان يكون هناك من 10 الى 15 مليون لاعب نشط في Red Dead Online شهريا و هذا يعني انها ستحقق قرابة الـ 150 مليون دولار سنويا بشكل مستمر.

قد يكون هذا المبلغ اقل من ما حققته لعبة GTA Online و لكنه يبقى رقم ضخم و بالطبع هذا سيكون مبلغ اضافي فوق الـ 60 دولار التي سيدفعها كل لاعب مقابل الحصول على اللعبة.

يذكر ان لعبة GTA5 تجني في كل ربع سنة مبلغ يقدر ما بين 100 الى 150 مليون دولار و هذا يعني انها تجني ما بين 400 الى 500 مليون دولار سنويا بينما توقعات مايكل باختر للعبة Red Dead Redemption 2 بان تجني 150 مليون دولار سنويا و لكن بدون مبيعات اللعبة نفسها.

لعبة Red Dead Redemption 2 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان في 26 اكتوبر القادم بينما طور الاونلاين فسيتوفر لجميع من يملكون نسخة من اللعبة على شكل بيتا مغلقة خلال شهر نوفمبر من هذا العام.

اقرأ ايضا:

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button