لعبة Call of Duty: Mobile تتفوق على PUBG Mobile و Fortnite Mobile!

لعبة Call of Duty: Mobile هي واحدة من أشهر وأفضل الألعاب الجماعية على الهواتف المحمولة. في تقرير من شركة Sensor Tower، علمنا أنّ عدد تحميلات اللعبة تخطى حاجز المئتان وخمسين مليون مرة مما يجعلها بالمرتبة الأولى من ناحية ألعاب التصويب ومتفوقة على كل من PUBG Mobile و Fortnite Mobile.

اللعبة التي تعاونت بها شركة أكتيفيجن مع استديو تيمي التابع للعملاقة الصينية Tencent تمكنت من الوصول إلى هذا الإنجاز (250 مليون تحميل) في ثمانية أشهر فقط. خلال ذات المدة، أيّ ثمانية أشهر، تم تحميل PUBG Mobile حوالي المئتان وستة وثلاثين مليون مرة بينما نسخة الهواتف المحمولة من فورتنايت تم تحميلها سبعة وثمانين مرة (يجدر بالإشارة إلى أنّ نسخة الأندرويد غير مدعومة نظراً لعدم توفرها سابقاً على متجر سوق بلاي). ادناه يمكنكم مشاهدة الرسوم البيانية التي تظهر لنا الفرق.

وفقاً لشركة التحليل، حققت للعبة Call of Duty: Mobile حوالي الثلاثمائة وسبعة وعشرين مليون دولار أمريكي وخلال شهر مايو الماضي حققت اللعبة خمسة وثلاثين مليون وواحد وأربعين بالمائة من هذا المبلغ كان من الولايات المتحدة الأمريكية ويليها كل من اليابان والبرازيل. إنّهُ بالتأكيد لنجاح كبير لشركة Tencent التي تعتبر أضخم شركة ناشرة للهواتف المحمولة بالربع الأول من العام الحالي ولشركة أكتِفجن أيضاً.

لذلك يمكننا القول أنّ العلامة التجارية للعبة كول اوف ديوتي هي أقوى من أيّ وقت مضى. هل تلعبون اللعبة على هواتفكم المحمولة؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

اقرأ ايضا:  تسريبات: بلايستيشن 5 سيتمكن من تشغيل الالعاب الرقمية بشكل لحظي..
اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock