حصرية بلايستيشن 4 الاخيرة Ghost of Tsushima تحصل على ايموجي خاص بها على تويتر

اسابيع قليلة تفصلنا عن موعد اطلاق لعبة Ghost of Tsushima اخر عنوان حصري مرتقب على جهاز بلايستيشن 4 لهذا العام والجيل باكملة وهناك حملة تسويقية جيدة من شركة سوني للترويج للعبة من ضمنها منح اللعبة الايميوجي الخاص بها على منصة توير والمرتبط بهاشتاغ #GhostofTsushima.

معظم حصريبات بلايستيشن 4 الكبيرة حصلت على هذا الاموجي المرتبط بهاشتاغ اللعبة كان اخرها لعبة  The Last of Us: Part II والان عند كتابة هاشتاغ #GhostofTsushima سوف يظهر لك ايموجي لوجه بطل اللعبة “جين” بقناع النينجا المميز.

حركة جميلة من سوني وتويتر جعلت هاشتاغ اللعبة يظهر في التريند العالمي لعدة ساعات بسبب تفاعل الكثير لتجربة الهاشتاغ ولكن نتوقع ان تعود اللعبة الى التريند من جديد عندما تصدر الشهر القادم حيث تعد من اكثر العناوين المرتقبة على الجيل الحالي وتوقعات بان تحصل على تقييمات مرتفعة.

ايضا بالتزامن مع هذه الخطوة شاركنا مطوري اللعبة مجموعة من الصور الفينة من داخل اللعبة التي تظهر لنا لقطات من عالمها الواسع وبعض الشخصيات.

لعبة Ghost of Tsushima قادمة الينا يوم 19 يوليو القادم مع دعم للغة العربية على شكل ترجمة للقوائم والحوارات في النسخة المحلية فقط وستدور احداث اللعبة حول بطلها جين الذي سيواجه الغزو المغولي لجزيرة تسوشيما وسنرى كيف سيتخلى على الالتزام بنظام قتال الساموري الشرفي ويتعود على اساليب اخرى اكثر فعالية ضد جنود المغول الاقوياء.

مراجعتنا للعبة ستتوفر على الموقع يوم 14 يوليو القادم باذن الله, حتى ذلك الحين ماهي توقعاتكم لتقييمات اللعبة وهل تعتقدون انها ستكون على قدر التوقعات.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button