اشاعة: لعبة Black Panther تحت التطوير حاليا من استديوهات مارفل..

يبدو ان لدى شركة EA لعبة Black Panther من نوع AAA، قصصية، تدور احداثها في عالم مفتوح قيد التطوير، يأتي هذا وفقًا لادعاء جديد من الصحفي جيف جروب.

كشف جروب عن هذه المعلومات أثناء حديثه خلال برنامجه الإخباري اليومي، حيث يُفترض أنه يسمى المشروع Project Rainier وهو حاليًا في مرحلة التطوير المبكر على ان يدعى مستقبلا Black Panther.

يقود فريق الإنتاج كيفن ستيفنز من خلال استوديو جديد تابع لشركة EA، حيث كان في السابق نائب الرئيس في استديو Monolith Productions عندما قدم لنا لعبة Middle-earth: Shadow of Mordor والجزء الثاني المكمل للعبة Shadow of War على بلايستيشن 4 واكس بوكس وان.

هناك ايضا احتمالية بأن يكون الاستديو الذي يعمل على اللعبة هو Skydance حيث تم الاعلان خبر سابق ان الاستديو يعمل على لعبة قصصية خطية عميقة لشخصية من شخصيات عالم مارفل السينمائي بدون ان يتم الكشف عن المزيد من المعلومات مثل هوية اللعبة او الشخصية وغيرها.

لا شيء مؤكد حتى الان للاسف ولكن سنعلم في قادم الاشهر، فإن كانت اللعبة موجودة حقا والناشر هي EA سيتم الاعلان عن هذا الخير في الاحداث والمعارض القادمة وربما في معرض E3 المقبل الذي تم الاعلان عن عودته العام القادم.

هل تودون رؤية الملك تشالا بشخصية الفهد الاسود ينتقل من الشاشات الفضية الى عالم الالعاب بشكل منفرد واحداث قصصية مختلفة خصوصا وان الشخصبة ذاتها ظهرت في لعبة Marvel Avengers بشكل منفصل مرافقة لمحتوى اضافي قصصي خاص بها وحدها..؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button