مميز

الكشف عن العاب البلس المجانية لشهر يوليو 2020, هدية اضافية بمناسب الذكرى العاشرة

على غير العادة فقد كشفت اليوم سوني عن قائمة العاب البلس المجانية لشهر يوليو (7) في يوم غير يوم الاربعاء المعتاد والسبب هو الذكرى العاشرة لاطلاق خدمة البلس التي تصادف اليوم.

حسنا. بهذه المناسبة ستقدم لنا سوني ليس عنوانين كما هو معتاد بل 3 عناوين ستكون متاحة للتحميل لجميع مشتركي الخدمة خلال الاسبوع القادم بالتحديد يوم الثلاثاء 7 يوليو 2020.

قائمة العاب البلس لشهر يوليو 2020:

Image

  • 3030

بهذه المناسبة قامت سوني باصدار رسالة شكر وعرفان الى جميع المشتركين في خدمة بلايستيشن بلس التي انطلقت منذ عام 2010 على جهاز بلايستيشن 3, وجاء في الرسالة التالي:

لقد كانت رحلة لا تنسى على مر السنين، حيث جمعت اللاعبين معًا وتوفر الوصول إلى محتوى مقنع وخصومات حصرية لأعضائنا. لن نكون هنا بدونكم جميعًا ، لذا شكرًا لكم ، أردنا أن نجعل إعلان الألعاب الشهرية القادم هذا خاصًا جدًا بإضافة لعبة إضافية إلى مجموعتنا المذهلة.

نود ان نذكر ايضا انه خلال هذه الفترة ستكون فرصتك الاخيرة للحصول على العبا البلس المجانية لشهر يونيو الجاري والتي تتضمن عناوين مميزة وهي كالتالي:

العاب البلس المجانية لشهر يونيو 2020:

Every free PlayStation 4 game you can download in June – BGR

  • Call of Duty: WWII
  • Star Wars Battlefront 2

ما رأيكم في العاب البلس المجانية لشهر يوليو وهل تعتقد انها تستحق الانتظار؟

اقرأ ايضا:  مؤدية شخصية "آبي" في لعبة The Last of Us 2 تتلقى تهديدات بقتلها وقتل اطفالها..
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock