هذا العرض السينمائي الجديد للعبة Ghost of Tsushima كافي لتشويقنا حتى موعد الاطلاق

اسابيع قليلة تفصلنا عن موعد اطلاق لعبة Ghost of Tsushima اخر العناوين الحصرية القادمة الى جهاز بلايستيشن 4 قبل صدور خليفته بلايستيشن 5, نتوقع ان تبدأ سوني بحملة تريجية كبيرة خلال الايام القليلة القادمة للعبة والبداية اليوم مع هذا العرض السينمائي الرائع الذي يمكنكم مشاهدته بالاعلى.

الفيديو كما اسلفنا لا يمثل نظام اللعبة وانما هو عرض سينمائي يستعرض لنا بطل اللعبة “جين” وهو يحاول قتال بعض جنود المغول واختراق صفوفهم باستخدام اسلوب الساموراي الذي يتقنه لكن في النهاية يبدوا ان جين سيتعلم بالطريقة القاسية ان اسلوب الساموراي لن يكون دائما فعال ضد جحافل المغول المدججة بالسلاح والدروع وعليه اتباع اساليب اخرى ربما تخالف معتقداته التي يؤمن بها.

اللعبة تبدوا واعدة خاصة انها تركز على واحدة من اقسى الفترات التاريخية التي عانت منها اليابان ابان الغزو المغولي لجزيرة تسوشيما التي راح ضحيتها الكثير من الابرياء ومقاتلي الساموراي ونتوقع ان ترصد اللعب الكثير من اللحظات التاريخية التي تعكس معالم هذه الحرب الدموية خاصة ان فريق التطوير في استيديو ساكر بانتش قد اعتمد على معلومات تاريخية من اجل تجسيد احداث اللعبة وعكس الطابع الواقعي لتلك الحقبة السوداء.

لعبة Ghost of Tsushima قادمة حصريا الى جهاز بلايستيشن 4 يوم 19 يوليو (7) المقبل مع دعم للغة العربية المتاحة في النسخة المحلية فقط, يذكر ان اللعبة حصلت على تصنيف +18 من هيئة الاعلام المرئي والمسموع في المملكة العربية السعودية.

انتظروا مراجعتنا للعبة والتي ستتوفر في الموقع يوم 14 يوليو القادم باذن الله, وحتى ذلك الحين ما هو مدى حماسك لها؟

اقرأ ايضا:  7 حقائق يجب ان تعرفها عن لعبة Ghost of Tsushima قبل شرائها..
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock