الاخبار

اعلامي مشهور يصف شكل جهاز بلايستيشن 5 بـ “البطريق المصمم من شركة آبل”..

ثم يسحب ما قاله, و يمتدح العاب الجهاز..

سخريات الميديا لا مفر منها ابدا, سواء كانت قادمة من اللاعبين او الاعلاميين, و مؤخرا شهدنا الكثير من الصور الساخرة من شكل جهاز بلايستيشن 5 التي انتشرت على الانترنت واليوم ينضم اليهم الكوميدي الشهير جون اوليفر الذي قام بالاستهزاء من شكل الجهاز واصفا اياه بالبطريق المصمم من قبل شركة آبل, و من ثم سحب كلامه بسرعة كبيرة و امتدح اهم العاب الجهاز و هي لعبة Horizon Forbidden West ناصحا اللاعبين بتحربتها مباشرة بعد الاطلاق.

الاعلامي المشهور و صاحب اكبر كوميديا في التلفاز الامريكي ومقدم لبرامج كثيرة هو جون اوليفر, في احدى حلقاته المعتادة تطرق الى ذكر جهاز بلايستيشن 5 بشكل مفاجئ غير متوقع, و اخرج مزحاته المعتادة التي من المفترض لها ان تكون مضحكة, الضحية كانت الاستهزاء من شكل الجهاز, بحيث ضرب عصفورين بحجر واحد, جهاز شركة سوني القادم و شركة آبل كما نشاهد ادناه من خلال احد حسابات المسربين على موقع تويتر.

بعدها اكتشف متابعيه بأنها مزحة عندما امتدح لعبة Horizon Forbidden West قائلا بأنها عنوان ينتظر تجربته بشدة عندما يصدر, المزحة طريفة نوعا ما و هذه هي سياسات الميديا متابعينا, الداخل اليها لا ينفذ منها بسهولة ابدا ولكن الفيديو بدا للكثير انها مادة اعلانية ربما اتت بالتعاون مع سوني خاصة انه شهد تفاعل كبير خلال ساعات من صدور الفيديو.

يذكر ان احد المصادر قد قام بتسريب سعر الجهاز و جميع اكسسواراته و مواعيد اطلاقها ايضا, حتى ان لعبة Marvel Spider-Man Miles Morales كان حاضرة في تسريباته, و يمكنكم مشاهدة تفاصيل هذا التسريب هنا.

نبقى في سياق اخبار الجهاز, حيث قمنا بإعداد تقرير يشمل جميع العناوين المعروفة حتى الان و التي ستصدر عليه مع مواعيد الاطلاق المعلن عنها هذا العام و الذي يليه حتى عام 2022, يمكنكم الاطلاع على التقرير من هنا.

اما الان, هل توافقون هذا الاعلامي في وصف شكل جهاز سوني القادم بغض النظر عن ما اذا كان الوصف مزحة ام لا, و نذكر بأن سيصدر في نهاية العام الحالي و تحديدا في موسم العطلات, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار