تسريب صور تكشف لاول مرة عن شكل جهاز Xbox Series X نسخة المطورين..

ليس قبيحا كما كان متوقع..!

لطالما كان مجتمع اللاعبين يتساءل عن شكل جهاز Xbox Series X بنسخة المطورين الخاصة به, حيث انه لم يظهر للعلن ابدا حتى بعد الاعلان عن نسخة الجهاز النهائية, توقعت شخصيا بأن يكون الجهاز قبيحاً كما في نسخة المطورين من جهاز بلايستيشن 5, لكنه لم يكن كذلك.

احد محرري موقع The Verge و يدعى توم وارين استطاع بطريقة ما الحصول على صورة تعود لنسخة المطورين من جهاز Xbox Series X, المثير في الامر ان ما دفعه لنشر الصورة هو اعتقاده بأن نسخة الاكس بوكس Lockhart ستكون مشابه له و لكنني لا اوافقه الرأي بل اراها تشبه نسخة الجهاز الحالي كما نشاهد ادناه.

سأكون متفاجئ اذا كان شكل جهاز Lockhart مشابه لشكل التصميم المكعب الذي انتشر على الانترنت, شكل نسخة المطورين لجهاز Xbox Series X لونها رمادي وتبدوا مشابه بشكل كبير للشكل الاعتيادة للاجهزة المنزلية..

النسخة التي تشاهدونها اعلاه تظهر مشابه بشكل كبير لشكل الاجهزة المنزلية الاعتيادية وتكاد تكون مطابقة لشكل الاكسبوكس وان والاكسبوكس وان اكس وتبدوا اكثر جاذبية من شكل نسخة المطورين التي رأيناها لجهاز بلايستيشن 5, و لكنها ايضا لا تشبه الجهاز بنسخته الاخيرة على عكس نسخة المطورين من جهاز سوني القادم, فقد رأينا وجود تشابه ولو ضئيل ما بين النسختين خصوصا في حرف الـ V الذي برر مصممي الجهاز ان السبب في وجود هذا الحرف هو نظام التبريد الخاص بالجهاز و طريقة خروج الهواء منه.

ما هو رأيكم متابعينا بتصميم نسخة المطورين من جهاز مايكروسوفت القادم, و ايهما ترونه افضل برأيكم هو ام تصميم نسخة المطورين من جهاز سوني القادم, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى