الاخبار

سنلقي نظرة جديدة على لعبة Ratchet and Clank: Rift Apart و Mafia هذا الاسبوع..

يبدوا ان جيف كيلي يشوقنا لحدث الليلة الافتتاحي الخاصة بمعرض جيمزكوم 2020 من خلال استعراض احد حصريات جهاز بلايستيشن 5 وهي لعبة Ratchet and Clank: Rift Apart التي ستحصل على استعراض جديد لاسلوب اللعب بجانب العديد من العناوين الاخرى التي سنلقي نظرة جديدة عليها.

في أغسطس كل عام، يأتي لنا حدث غيمزكوم الضخم لاستعراض الكثير من العاب الفيديو المنظرة والمتشوقين لها إنما هذا العام بسبب جائحة كوفيد-19، سيعود بشكل رقمي. بجانب ذلك، في الليلة الإفتتاحية الخاصة بالحدث يخرج الإعلامي الشهير جيف كيلي على المنصة ويعلن لنا عن مجموعة من الألعاب الجديدة وهذا الأسبوع سيحدث ذلك. إلى الآن علمنا أنّ الحدث سيمتد لحوالي الساعتين وسنرى فيه ثمانية وثلاثين لعبة مختلفة من ثمانية عشرة ناشر مختلف.

بالتأكيد جميع هذه الإعلانات ليست ألعاب جديدة إنما سنحصل على تحديثات ومعلومات جديدة عن بعض الألعاب الحالية والمُعلنة مسبقاً. مع اقترابنا من موعد الليلة الإفتتاحية شاركنا كيلي بعض الألعاب التي ستتواجد خلال غيمزكوم. في البداية، سيتم الكشف عن الموسم الثاني من لعبة Fall Guys وسنرى العرض الأول لتوسعة DOOM Eternal القادمة. علاوة على ذلك، سنحصل على عرض أسلوب لعب مُطول للعبة Ratchet and Clank: Rift Apart حصرية البلايستيشن 5. سنرى أيضاً عرض تشويقي جديد لقصة Mafia: Definitive Edition.

هذا ليس كل شيء، لعبة Star Wars Squadrons ستحصل على عرض تشويقي جديد يظهر لنا مقتطفات جديدة من حرب السفن الفضائية. شركة بليزارد ستستعرض لنا أيضاً سلسلة الرسوم المتحركة الجديدة “البعد الآخر” التي تدور حول توسعة وورلد اوف ووركرافت التالية. لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War ستتواجد بجانب Destiny 2 و Spellbreak و Little Nightmares 2 بالإضافة إلى المزيد من الألعاب الأُخرى التي سيكشف عنها خلال ليلة غيمزكوم الافتتاحية.

هل أنتم متحمسين؟ شاركونا بالتعليقات ادناه وانتظروا تغطيتنا الكاملة للحدث!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار