لن تستطيع الاختباء بعد اليوم في Verdansk فلعبة WARZONE ستدعم 200 لاعب !!

لن تستطيع الاختباء بعد اليوم داخل خريطة Verdansk, لذلك جهز نفسك هذه الليلة انت ورفاقك في الـ TEAM على الساعة الـ11 مساءً بتوقيت غرينتش، حيث ستحصل احدى أكثر الالعاب شعبيتاً وتحدي Call of Duty MW تحديداً طور الـ WARZONE على تحديث كبير يضيف العديد من الأشياء الجديدة التي انتظرها عشاق اللعبة منذ وقت طويل، والتي ستجعل المنافسة أكثر قوة واثارة وصعوبةً..

حسب ما علمنا به سيحمل التحديث معه مهمات جديدة معروفة بأسم الـ Contract، وبعض التعديلات على الأسلحة والاضافات الشكلية، و الشىء الأهم هي الحصول على طور جديد داخل خريطة Verdansk حيث سيتم اضافة 50 لاعب، ليصبح العدد الاجمالي داخل اللعبة الواحدة لـ 200 لاعب نعم ستكون هناك حرب طاحنة تنتظرك!!

كان من المفترض ان تكون هذه الاضافة ضمن حزمة الاطلاق للموسم الرابع الذي انطلق في 30 من الشهر الماضي، ولكن لأسباب فنية تم تأخير هذه الاضافة, ايضا التحديث سيكون كالعادة ضخم للغاية حيث سيتوجب عليك تحميل 21 جيجا لتتمكن من التمتع بالتحسينات الجديدة للعبة.

يذكر انه ومنذ انطلاق طور WARZONE المجاني على جميع الأجهزة، وصل عدد اللاعبين الى 50 مليون لاعب، لتتجاوز بذلك APEX Legend ومن المرشح جداً ان يستمر الرقم في الارتفاع، بسبب واقعية اللعبة وسلاستها وتنوع المهم داخل اللعبة، بحيث لا تكتفي فقط بأطلاق النار أو الاختباء، هذا بالاضافة الى عالم اللعبة المثالي للمواجات والذي يذكرك بعالم شبيه بالاتحاد السوفيتي في أجوائه المشحونة .

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button