لن تستطيع الاختباء بعد اليوم في Verdansk فلعبة WARZONE ستدعم 200 لاعب !!

لن تستطيع الاختباء بعد اليوم داخل خريطة Verdansk, لذلك جهز نفسك هذه الليلة انت ورفاقك في الـ TEAM على الساعة الـ11 مساءً بتوقيت غرينتش، حيث ستحصل احدى أكثر الالعاب شعبيتاً وتحدي Call of Duty MW تحديداً طور الـ WARZONE على تحديث كبير يضيف العديد من الأشياء الجديدة التي انتظرها عشاق اللعبة منذ وقت طويل، والتي ستجعل المنافسة أكثر قوة واثارة وصعوبةً..

حسب ما علمنا به سيحمل التحديث معه مهمات جديدة معروفة بأسم الـ Contract، وبعض التعديلات على الأسلحة والاضافات الشكلية، و الشىء الأهم هي الحصول على طور جديد داخل خريطة Verdansk حيث سيتم اضافة 50 لاعب، ليصبح العدد الاجمالي داخل اللعبة الواحدة لـ 200 لاعب نعم ستكون هناك حرب طاحنة تنتظرك!!

كان من المفترض ان تكون هذه الاضافة ضمن حزمة الاطلاق للموسم الرابع الذي انطلق في 30 من الشهر الماضي، ولكن لأسباب فنية تم تأخير هذه الاضافة, ايضا التحديث سيكون كالعادة ضخم للغاية حيث سيتوجب عليك تحميل 21 جيجا لتتمكن من التمتع بالتحسينات الجديدة للعبة.

يذكر انه ومنذ انطلاق طور WARZONE المجاني على جميع الأجهزة، وصل عدد اللاعبين الى 50 مليون لاعب، لتتجاوز بذلك APEX Legend ومن المرشح جداً ان يستمر الرقم في الارتفاع، بسبب واقعية اللعبة وسلاستها وتنوع المهم داخل اللعبة، بحيث لا تكتفي فقط بأطلاق النار أو الاختباء، هذا بالاضافة الى عالم اللعبة المثالي للمواجات والذي يذكرك بعالم شبيه بالاتحاد السوفيتي في أجوائه المشحونة .

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى