لعبة Crash Bandicoot 4 تحصل على استعراض اسلوب اللعب يكشف عن منطقة القراصنة..

اكتفجين فاجأت جمهور لعبة كراش الكبير بعودة جديدة الى سلسلة مغامرات هذا الثعلب الاحمر من خلال الاعلان عن Crash Bandicoot 4: It’s About Time التي سيتم تطويرها من خلال استيديو Toys for Bob الذي عمل على الثلاثية المعاد اطلاقها على الجيل الحالي.

علمنا مؤخرا ان اللعبة ستحتوي على اكثر من 100 مستوى مختلف ولكن عرض الكشف عنها الذي صدر الاسبوع الماضي لم يكشف لنا الكثير حول هذه المستويات لكن اليوم ومن خلال فيديو جديد عرض عبر قناة IGN تمكنا من القاء نظرة اولى على احد المستويات التي ستتواجد في اللعبة والذي على ما يبدو سيكون مخصص للقراصنة.

الفيديو يتم التعليق عليه من قبل احد المقدمين في IGN وليس مطوري اللعبة ويكشف المقدم من خلاله عودة بعض الاساليب القديمة في اللعبة بجانب وجود بعض الاشياء الجديدة التي ستعطي تجربة مختلفة قليلا عن المعهود.

مساعد رئيس استيديو Toys for Bob باول يان قال ان اللعبة تم تصميمها من اجل ان ترضي جمهور اللعبة القديم الذي عهد اللعبة منذ التسعينات وايضا الجمهور الجديد الذي تعود على اللمسات العصرية في العاب المنصات واضاف قائلا:

تمتد هذه المغامرة الملحمية الجديدة بين المكان والزمان، وتقدم طرقًا جديدة للعبة المنصات التي سيستمتع بها المعجبون القدامى واللاعبون الجدد ايضا على حد سواء. استعد للوقوع في الحب مع الجرابيين المتحولين من جديد!

ايضا علمنا اليوم ان اللعبة لن تحتوي على دعم لنظام المشتريات داخل اللعبة “Microtransactions” وقد تم تأكيد ذلك من خلال المطورين بعد ان ظهرت بعض الشائعات التي تتحدث عن وجود مشترايات دخلها مستندة على معلومات ظهرت من خلال صفحة الطلب المسبق للعبة على متجر مايكروسوفت.

لعبة Crash Bandicoot 4: It’s About Time ستصدر على البلايستيشن 4 والاكسبوكس وان يوم 2 اكتوبر (1) من هذا العام.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button