بانداي نامكو تُعلن عن حدث رقمي قادم هذا الشهر, اليكم الموعد وروابط البث..

هذا العام مُختلف حقاً للجميع خاصةً للاعبي ألعاب الفيديو حيثُ لم يكن هناك حدث E3 تقليدي نشاهده جميعاً إنما هناك عدة عروض رقمية من شركات مختلفة وبأوقات مختلفة. في شهر يونيو حصلنا على العديد من الأشياء الجديدة لكن يبدوا أنّ يوليو سيكون مزدحم أكثر لأنّ بجانب حدث مايكروسوفت واكسبوكس، أعلنت بانداي نامكو عن حدثها الرقمي الجديد.

في بيان صحفي من شركة بانداي نامكو الناشرة تم الإعلان عن حدث Play Anime Live الرقمي الذي ستسعرض به العملاقة اليابانية إعلانات وعروض تشويقية جديدة لألعابها القادمة على الأجهزة المنزلية (الجيل الحالي وربما الجيل القادم أيضاً) والحاسب الشخصي والهواتف المحمولة. كما تعلمون، تعتبر بانداي نامكو واحدة من أضخم وأشهر شركات ألعاب الرسوم المتحركة اليابانية (الأنمي) وقدمت لنا العديد من الألعاب وقد نحصل أيضاً على المزيد من المعلومات من لعبة Scarlet Nexus القادمة إلى الاكسبوكس سيريس اكس والبلايستيشن 5.

سيُعقد حدث Play Anime Live في الثالث والعشرين من يوليو الساعة الثانية بعد منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية ويمكنكم مشاهدته عبر قنوات الشركة الرسمية على تويتش ويوتيوب وفيسبوك. بجانب العروض التشويقية والإعلانات الجديدة، سيكون هناك فقرة أسئلة وأجوبة مع المطورين وسحب مباشر على ألعاب الشركة وأكثر.

سنوافيكم بتغطية بعد الحدث لآخر الأخبار والتطورات لكن بالوقت الحالي أخبرونا، هل أنتم متحمسين لمعرفة ما تطبخه لنا بانداي نامكو؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button