جمهور لعبة The Last of Us 2 يطالب باطلاق النسخة الرقمية او ديمو و المخرج يرد..

الاعلان عن تأجيل لعبة The Last of Us 2 ترك الكثير من جمهور اللعبة ما بين محبط وغاضب خاصة ان اللعبة لم يبقى على اطلاقها الا عدة اسابيع و لكنهم صدموا باعلان تأجيلها الى وقت لم يكشف عنه حتى الان.

هذا الامر دفع الكثير للتعبير عن غضبهم على وسائل التواصل الاجتماعي والمنتديات الخاصة بالعاب الفيديو والقاء اللون على سوني و نوتي دوغ بانه بامكانهم اطلاق نسخة رقمية للعبة بدل الملموسة الى حين انتهاء ازمة فيروس كورونا وارسال النسخ الملموسة الى اللاعبين, بينما طالب فريق اخر بان يتم اطلاق ديمو للعبة بحيث يتمكن اللاعبين من تجربتها الى حين اطلاقها في وقت لاحق.

هذه المطالبات دفعت مخرج اللعبة نيل دروغمان للخروج بتصريحات من خلال البودكاست الخاص ببلايستيشن PlayStation Blogcast قام بالرد فيها على هذا الجمهور الغاضب وتوضيح بعض النقاط.

في البداية قال نيل انه وفريق التطوير محبطين جدا من قرار التأجيل الذي جاء رغم عنهم واكد ان اللعبة تقريبا جاهزة وهناك بعض التعديلات و الاصلاحات التي يتفرغ لها الفريق لانهائها و ستكون اللعبة جاهزة للاطلاق و لكن بسبب تعطل نظم التسويق و الشحن و البيع حول العالم فهذا سيحول دون وصول اللعبة الى الكثير من اللاعبين الذين ينتظرون اللعبة على احر من الجمر مضيفا ان لعبة The Last of Us 2 هي لعبة عالمية ولها جمهور كبير في كل مكان وهم يسعون الى ان تصل اليهم اللعبة في نفس الوقت دون تأخير و بالتالي اطلاق اللعبة بنسخة رقمية فقط لن يكون منصف لكل هذا الجمهور.

اما فيما يتعلق باطلاق ديمو تجريبي للعبة كجرعة تصبيرية لجمهور اللعبة حسب بعض المطالبات فقال نيل ان العمل على تخصيص جزء من اللعبة كديمو سيضع المزيد من الجهد والوقت على فريق التطوير كون الامر ليس كما يتخيله البعض حيث سيتطلب العمل على هذا الديمو من الصفر ليكون ملائم للعمل بشكل منفصل عن اللعبة الكاملة وهذا لا يمكن ان يحدث في ظل الظروف الحالية التي يعمل فيها معظم اعضاء فريق التطوير من منازلهم, بينما يمكن توفير كل هذا الجهد والوقت للعمل على اللعبة الكاملة و الخروج بها بأفضل صورة ممكنة ترضي الجمهور المترقب وايضا ترضي طموحات فريق التطوير.

اقرأ ايضا:  فيديو جديد للعبة The Last of Us Part 2 | احمرار الجلد وتوسع الاوردة الدموية والدموع, واقعية غير مسبوقة

للاسف حتى الان لا يوجد موعد اطلاق محدد للعبة The Last of Us 2 و ربما سننتظر المزيد من الوقت الى حين ان تتضح صورة الوضع فيما يتعلق بجائحة كورونا التي تجتاح العالم بشكل واسع و سريع يوم عن يوم.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock