اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

مصدر يكشف عن الموعد الاصلي لاطلاق Xbox Series X وسبب التأجيل..

حسنا, يبدوان جهاز Xbox Series X كان من المخطط له ان يصدر في وقت مبكر جدا مقارنة بموعدة الحالي الذي سيكون خلال موسم اجازات هذا العام ولكن هذه الخطة تغيرت بسبب جائحة كورونا التي اضرت بالصناعات جميعها حول العالم.

مصدر هذه المعلومات الاعلامي المعروف Brad Sams الذي تحدث من خلال قناته الخاصة على اليوتيوب ببعض التفاصيل التي على ما يبدوا قد حصل عليها من مصادر داخلية كالعادة وهذه المرة اشارت مصادره ان مايكروسوفت كان تخطط لاطلاق جهاز Xbox Series X في صيف هذا العام 2020 اي في الفترة ما بين شهر يونيو (6) وسبتمبر (9) والمرجح كان شهر اغسطس (8).

اما فيما يتعلق بالنسخة الاخرى التي يشاع انها ستحمل اسم Xbox Series S والتي ستأتي بسعر اقل ومواصفات ايضا اقل فقد كانت تخطط مايكروسوفت للكشف عنها خلال شهر يونيو (6) المنتهي واطلاقها خلال موسم اجازات هذا العام اي في نفس موعد اطلاق الجهاز الحالي في الفترة ما بين شهر اكتوبر وديسمبر.

يذكر ان Brad Sams يعد من المصادر الموثوقة في تغطية اخبار وتسريبات شركة مايكروسوفت وقد ثبت صحة معلوماته في كثير من المرات الماضية ورغم ذلك يبقى الامر تحت مظلة الشائعات الى حين ان نحصل على معلومات مؤكدة او ربما يبقى الامر دون تأكيد خاصة مع انشغال مايكروسوفت حاليا في وضع خطتها الكبرى لعملية اطلاق الجهاز والكشف عن العابه المتوقعة خلال هذا الشهر و الشهر القادم.

جهاز Xbox Series X من المفترض ان يصدر في موسم اجازات هذا العام وبعض التسريبات تتحدث عن شهر نوفمبر (11) وربما نحصل على موعد الاطلاق خلال الحدث المرتقب هذا الشهر للكشف عن العاب الجهاز.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار