مايكروسوفت تُسّجل علامة تجارية للعبة Fable، هل اقترب الكشف؟

سلسلة Fable هي واحدة من أشهر وأفضل السلاسل التي قدمتها لنا مايكروسوفت على الاكسبوكس والحاسب الشخصي. صدرت لنا اللعبة لأول مرة في سبتمبر 2004 بينما آخر جزء صدرَ لنا في يوليو 2017 تحت اسم Fable Fortune والذي كان عبارة عن جزء فرعي من السلسلة المحبوبة. هناك الكثير من الإشاعات حولها ولحد الآن لا يوجد شيء رسمي إنما اليوم حصلَ شيء يدل على وجودها مرةً أُخرى.

قبل أيام قليلة، قامت شركة مايكروسوفت بتقديم طلب لتجديد العلامة التجارية الخاصة بسلسلة Fable. بالتأكيد هذا أمر لا يعني أنّ اللعبة قادمة بالفعل حيثُ تفعل الشركات هذا الأمر طوال الوقت لكنه يدل على أنّ الشركة لم تنسى هذا العنوان بعد وقد نراه قريباً في حدث الكشف عن ألعاب الاكسبوكس سيريس اكس هذا الشهر وتحديداً في أسبوع العشرين من يوليو.

يُشاع أنّ الجزء الرابع من سلسلة Fable هو قيد التطوير من قبل Playground Games المعروفين بعملهم على سلسلة المحاكاة فورزا. هذه الإشاعات صدرت قبل سنين قليلة وعلمنا سابقاً أنّ الاستديو كان يبحث عن موظفين للعمل على لعبة لعب أدوار بعالم مفتوح ضخمة.

هل أنتم متشوقون للعودة إلى السلسلة بعد مرور حوالي العشرة سنين على الجزء الثالث الذي طوره لنا استديو Lionhead الذي تم إغلاقه في 2016؟ شاركونا بآرائكم وتوقعاتكم بالتعليقات ادناه وانتظرونا بتغطية لكافة الإعلانات الجديدة بحدث اكسبوكس القادم!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button