GTAGTA5الاخبار

لعبة GTA Online: مكافأت وخصومات يوم الاستقلال اصبحت متاحة الان للجميع..

بمناسبة عيد الاستقلال الامريكي بدأت لعبة GTA Online بتقديم العديد من العروض والمكافأت على المركبات وموارد الاحتفالات والمنشأت وكذلك مضاعفة العوائد ابتدأ من اليوم.

هذا الأسبوع يمكنك الحصول على مكافآت Business Battles Rewards ومكافآت GTA$ و RP المعتادة بالاضافة الى تي شيرت تمثال السعادة أو قبعة Supa Wet Beer Hat وإذا كنت مهتمًا بالالعاب النارية Firework Launcher أو الحصول على مركبة Liberator Monster Truck أو الملابس التي تركز على العطلات ودهانات الوجه، فيمكنك الحصول عليها خصم 50٪ من الآن وحتى 8 يوليو.

ايضا بهذه المناسبة ستحصل على مكافآت مزدوجة من GTA$ و RP في سلسلة Missile Base Series هذا الأسبوع في اطوار مثل Every Bullet Counts و Juggernaut و Slasher, هل تشعر بانك محظوظ؟ توجه إلى الكازينو وقم بتدوير العجلة فقد تكون مركبة Western Sovereign الضخمة من نصيب.

فيما يتعلق بالخصومات المنتظمة هذا الأسبوع فستجد طائرة Mammoth Avengers العملاقة وجميع تخصيصاتها بخصم 60٪ بالاضافة الى ذلك ستجد الـ Bunkers ضمن حملة التخفيضات الجديد مع العديد من الممتلكات والمركبات الاخرى حيث يمكنك ان تحصل على خصم بنسبة 50٪ على المركبات مثل Mammoth Thruster و HVY APC و Pegassi Oppressor Mk II و Mammoth Tula, ايضا تشمل العروض الخاصة بعيد الاستقلال خصم 50٪ على شاحنة Liberator monster ودراجة Sovereign النارية وأبواق السيارات وإطارات الدخان / المظلات والكثير من العروض التي قد تجدها مناسبة لك.

V-65 Molotok | GTA Wiki | Fandom

ستحصل أيضا على خصم على سعر شراء عقار Pixel Pete’s Arcade وخصم 70٪ من مركبة Declasse Mamba Roadster و 80٪ خصم على مقاتلة V-65 Molotok النفاثة.

أخيرا، يمكن للاعبين GTA Online الذين ربطوا حسابهم على Twitch Prime بنادي Social Club من الحصول على من مكافآت GTA التي تبلغ 200.000 دولار من عملة اللعبة فقط مقابل اللعب من الآن وحتى 8 يوليو بينما يمكنهم الحصول على 1 مليون دولار من عملة اللعب حتى 29 يوليو الجاري.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock