الاخبار

الإعلان عن توسعة “أكادمية السحرة” الجديدة للعبة هرثستون، إليك التفاصيل!

اليوم أعلنت بليزارد رسمياً عن توسعة لعبة البطاقات هرثستون الجديدة! هل أنتم مستعدون للعودة إلى الدراسة مرةً أُخرى؟  اقصد إلى دراسة السحر تحديداً؟ إذا كان الجواب نعم، فأهلاً بكم في أكادمية السحرة التي ستقدم لنا مائة وخمسة وثلاثين بطاقة جديدة والعديد من المزايا الجديدة.

في توسعة أكادمية السحرة، سينغمس الطلاب في مجموعة من التخصصات السحرية المصممة لتمكين نجاحهم المستمر في هرثستون. أفضل مايمثل هذا المنهج الغامض هو البطاقات مزدوجة الفئة، التي يمكن استخدامها ضمن فئتين (التخصص المزدوج الخارق) ومصممة استناداً إلى الآليات والاستراتيجيات التي يتشاركانها. على سبيل المثال، لدى طلاب الصائدون والدرويد انجذاب إلى الحيوانات المفترسة وسيتعلمون طُرقاً جديدة لتسخير قوتهم البرية. يوجد 40 بطاقة مزدوجة الفئة في أكاديمية السحرة، بما في ذلك عشرة من أتباع الأستاذالجامعي الليجنداري المميزة—واحد لكل زوج من الأزواج الدراسية الفريدة.

هناك أيضاً خاصية جديدة تُدعى الانفجار السحري والتي تُحدِث  تأثيراً قوياً غير متكرر في المرة التالية التي يطلق فيها اللاعب تعويذة. بجانب ذلك، تتيح الدراسات للاعبين استكشاف بطاقة (اختر بطاقة واحدة من ثلاثة اختيارات لإضافتها ليدك) على الفور وتقليل كلفة المانا للبطاقة التالية التي يلعبونها من هذا النوع. ادناه يمكنكم مشاهدة السنيمائي الخاص بالتوسعة مترجم للعربية من فريق بليزارد الشرق الأوسط.

في بيان صحفي تم إرساله إلى VGA4A، قال ألين براك، رئيس بليزارد التالي:

نحب تقديم التعديلات والآليات جديدة على هرثستون، وتعد أكاديمية السحرة واحدة من أكثر التوسعات ابتكاراً إلى الآن. هذه هي أفضل صورة ظهرت عليها هرثستون على الإطلاق ولا يسعنا الانتظار لمعرفة فيما سيستخدم اللاعبون البطاقات مزدوجة الفئة وجميع الأدوات والأفكار الأخرى التي نضيفها.

ستتوفر التوسعة الجديدة في بداية شهر أغسطس إنما لم يتم تحديد يوم مُعيّن بعد. في حال كنت متحمس للعودة إلى هرثستون وإلى الأكادمية التي رأيناها لأول مرة في وورلد اوف ووركرافت، يمكنك عمل طلب مسبق للحزمة الكبرى التي ستقدم لك 85  حزمة من بطاقات أكاديمية السحرة بسعة ثمانين يورو او يمكنك طلب الحزمة القياسية بسعر خمسين يورو والتي تتضمن 55 حزمة أكاديمية السحرى. للمزيد من التفاصيل والشراء، اضغط هنا.

هل أنتم متشوقون لتوسعة لعبة هرثستون الجديدة؟ شاركونا بالتعليقات واعرف أكثر عن التوسعة وعن ما يطبخه لنا المطورين من خلال مقابلتنا لهم عبر الضغط هنا.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock