الاخبار

مطوري لعبة Greedfall سيكشفون عن مشروعهم القادم هذا الأسبوع!

العام الماضي صدرت لنا لعبة Greedfall على مختلف المنصات وكانت تهدف لتقديم تجربة مميزة بعالم ألعاب العب الأداور (RPG) بطريقة مشابهة لما إعتدنا عليه من شركة BioWare خاصةً بنظام الحوارات والعواقب. صحيح أنّها لم تكون تحفة فنية إنما كانت ممتعة وشخصياً استمتعتُ بها بشكل كبير وأخبرنا فريق التطوير أيضاً أنّها كانت ناجحة تجارياً. اليوم بدأ التشويق للعبة الاستديو القادمة التي لم نسمع أيّ شيء حولها  بعد.

من خلال حساب Nacon (شركة Bigben Interactive سابقاً) الرسمي على تويتر، تم الإعلان أنّ لعبة استديو Spiders Games القادمة سيتم الكشف عنها في السابع من يوليو، أيّ يوم الثلاثاء القادم الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العريبة السعودية. سيكون الكشف ضمن حدث رقمي يدعى Nacoon Connect الذي سيحتوي على إعلانات أُخر أيضاً. ادناه يمكنكم رؤية التغريدة التي ربما تظهر لنا الصورة الأولى من هذا المشروع الغامض والتي أشعر أنّها Greedfall 2.

كما ذكرنا أعلاه، لحد الآن لا يوجد أيّ معلومة حول المشروع الجديد لكننا سنعرف أكثر في السابع من يوليو. في حال لم تلعبون Greedfall بعد، نحن ننصحكم بذلك حقاً حيثُ في مراجعتنا لها حصلت اللعبة على تقييم ثمانية من عشرة وكتبنا عنها التالي:

لعبة Greedfall تقدم تجربة سرديّة رائعة حقاً وتحتوي على أهم العوامل التي تجذب مُحبي نمط لعب الأدوار خاصةً بحرية التقدم وإختيار نمط اللعب لكنها تفتقر للتنوع، سوف تستمع كثيراً بكتاتبها وعالمها المميز الذي يختلف عن باقي الألعاب من ذات الحقبة والنوع.

ما هي توقعاتكم لمشروع الفريق الجديد, هل يكون مماثل لمشروعهم الاخير ام اننا بصدد رؤية مشروع جديد كليا..؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock