الاخبارالحاسب الشخصيفيديو

الكشف عن موعد إطلاق Horizon Zero Dawn على الحاسب الشخصي في فيديو جديد!

لعبة Horizon Zero Dawn هي واحدة من أفضل الألعاب التي صدرت على البلايستيشن 4 وتعتبر أيضاً من أنجح الألعاب من جانب التقييمات ومن الجانب التجاري أيضاً. اليوم نشرَ استديو Guerrilla المُطور لها على اليوتيوب فيديو جديد يستعرض لنا بعض المزايا الإضافية التي حتتوفر بالنسخة الجديدة بالإضافة إلى موعد الإطلاق الغير بعيد.

في البداية، ستتوفر لعبة Horizon Zero Dawn بنسختها الكاملة (أيّ مع توسعة Frozen Wilds) في السابع من أغسطس عبر متجر ستيم ومتجر ألعاب إيبيك. بالعرض الذي يمكنكم رؤيته ادناه، تم استعراض المزايا الإضافية التي ستحتوي عليها نسخة الحاسب مثل دعم للشاشات العريضة وعدد إِطارات غير محدود وإمكانية تخصيص إعدادات الرسومات. بالإضافة إلى ذلك، تم تحسين الإنعكاسات ويوجد دعم لوحدة التحكم في حال كنتم تفضلون لعبها باستخدامه بدلاً من الفأرة والحاسب الشخصي. ادناه يمكنكم رؤية اللعبة وهي تعمل بستين إِطار.

لعبة Horizon Zero Dawn هي من أجمل الألعاب التي صدرت على منصة سوني هذا الجيل وإلى يومنا هذا ما زالت اللعبة مُبهرة خاصةً على البلايستيشن 4 برو وأعتقد أنّها ستكون أجمل وأسلس على الحاسب الشخصي عندما تصدر هذا الصيف. رحلة ألويّ ستكون أول رحلة يمكن للاعبي الحاسب الشخصي الاستمتاع بها من سوني وأتمنى أن لا تكون الأخيرة.

أثناء إنتظاركم للسابع من أغسطس، يمكنكم تجربة لعبة Death Stranding التي ستصدر قريباً على الحاسب بعد إطلاقها كحصرية على البلايستيشن 4. هل ستقومون بلعب هوايرزون على الحاسب عندما تصدر؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock