يبدو ان مايكروسوفت لديها نسخة ثالثة من جهاز Xbox Series X..!

قد تحمل اسم Edinburgh..

اقترب موعد اطلاق جهاز شركة مايكروسوفت المقبل Xbox Series X اقوى جهاز منزلي حاليا و على الاطلاق, مع اقتراب الموعد المنشود تقارب منا ايضا العديد من الاشاعات من مصادر مختلفة مؤخرا تؤكد وجود اكثر من نسخة للجهاز بأسماء مختلفة, الاسبوع الماضي كنا على موعد مع تسريبات جهاز Lockhart و الان نحن على موعد مع تسريبا جهاز Edinburgh.

احد مسربي الاخبار و يدعى Jez Corden قام بالتغريد بشكل مفاجئ مشيرا الى ان جهاز Xbox Series X هو في الاصل ما كان يلقب باسم Anaconda, و جهاز Xbox Series S هو جهاز Lockhart الذي تحدثت عنه مصادر عديدة الاسبوع الماضي, لكنه ايضا ذكر لقب ثالث او نسخة ثالثة من جهاز الاكس بوكس القادم و هو Edinburgh.

تساءل المتابعون عن هذا اللقب حيث قد يدل على عدة امور منها اننا بصدد التعرف على اصدار ثالث من الجهاز, او ان هذا الاسم قد يعود للنسخة الرقمية من جهاز مايكروسوفت القادم Xbox Series X, او حتى قد يكون اللقب يرمز الى احدى خدمات الجهاز القادمة مثل خدمة XCloud و غيرها ان وجدت.

في الحقيقة مايكروسوفت محيرة للغاية, و لكنني لا اعلم ما اذا كانت الشركة تدرك خطورة الموقف الحالي, اي خطأ يذكر حتى لو كان بسيط و بسيط جدا في احداثها القادمة قد تحسم الجيل المقبل لصالح منافستها سوني و جهاز بلايستيشن 5, و بالطبع هذه الاخطاء قد يترتب عليها خسارة عدد هائل من الجماهير الذي ينتظر ان يرى ما الذي ستقدمه لنا الشركة من عناوين كبيرة افتقر اليها الجيل الحالي ولا نريد المزيد من الاجهزة التي تقدم خصائص واسعار مختلفة.

ما هي توقعاتكم متابعينا للقب Edinburgh ان وجد طبعا, هل يعود الى نسخة ثالثة من الجهاز ام نسخة رقمية من الجهاز الاساسي ام انه يعود لشيء مختلف تماما, في النهاية نشير الى ان هذه المعلومات غير مؤكدة من مصادر رسمية حتى الان, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى