الاخبارمقابلةموضوع مميز

مقابلة مع مطوري لعبة Resident Evil: Village | القصة, الشخصيات, الاستفادة من قدرات PS5 و Xbox SX والكثير..

Resident Evil: Village

تم الاعلان عن لعبة Resident Evil: Village خلال حدث العاب بلايستيشن 5 الذي تم الشهر الماضي ولكن مازال هناك الكثير لا نعلمه عن اللعبة من ضمنها طريقة ربط القصة باحداث الجزء السابع وسر تحول كريس ريدفيلد كيف ستستفيد اللعبة من قدرات الجيل الجديد والكثير من الاسئلة التي ننتظر اجابات لها.

حسنا خلال مقابلة لمجلة فاميتسو اليابانية مع اثنين من ابرز المطورين الذين يعملون على اللعبة وهما تسويوشي كاندا وبيت فابيانو تم خلالها الكشف عن الكثير من التفاصيل المتعلقة بقصة اللعبة وبعض الشخصيات وكيفية الاستفادة من قدرات الجيل الجديدة واليكم هنا المقابلة كاملة مترجمة للغة العربية والشكر موصول الى Alex Aniel الذي قام بترجمتها من اليابانية الى الانجليزية عبر حسابه الخاص على تويتر.

س 1. لقد مرت 2.5 شهرًا على اطلاق لعبة RE3 ونحن مندهشون من إعلان عنوان مرقّم آخر بهذه السرعة, منذ متى كانت اللعبة قيد التطوير؟

ج- لقد مرت 3.5 سنوات منذ أن بدأنا في التخطيط للعنوان

س 2. كان كريس في RE7 ؛ ما الذي كان يفعله منذ ذلك الحين؟ ما علاقته مع إيثان وميا؟

ليس من الغريب التفكير في أنه تكونت علاقة جديدة بينهم بعد RE7 بناءً على تجربتهم المشتركة, نأمل أن نعطي اللاعبين هذا الانطباع! ولكن قد نتحدى توقعاتك (يضحك)

س 3. يظهر “VIII” في شعار VILLAGE. لماذا لم تسميها Resident Evil 8 ؟

يمكنك القول أن VILLAGE او القرية هي بطل آخر في اللعبة, نريد أن يفهم اللاعبون ذلك بوضوح.

س 4. رأينا في العرض الدعائي عبارة “قصته تقترب من النهاية” إلى من تشير هذه العبارة؟

سنسمح لك انت أن تقرر, لكن عليك ان تتذكر أن Resident Evil: Village هي تكملة لـ Resident Evil 7 وهي بمثابة خاتمة لقصتها.

س 5. إيثان في RE7 هو بطل الرواية ولكن كان هناك خيار في RE7 يغير القصة. ما الذي ستتبعه احداث RE: Village؟

شاهد المقطع الدعائي للعبة بتركيز, يمكنك رؤية الروابط بين الوضع الحالي لإيثان وما حدث في RE7, إذا لم تكن قد لعبت RE7 حتى الان، فالرجاء القيام بذلك!

How 'Resident Evil VIII' Could Move Beyond Zombie Horror with ...

س 6. نحن فضوليون بشأن كريس هذه المرة, كان لديه اضطراب ما بعد الصدمة PTSD في RE6. الآن يبدو أنه فقد سمعته كجندي متمرس مرة أخرى. ماذا يمكنك ان تقول لنا؟

 

يشعر الكثيرون أن كريس في العرض الدعائي يظهر أنه فقد مكانته كبطل, هناك تخمينات كثيرة حول هذا الامر ولكن ستعرف الاجابة عندما تلعب اللعبة.

س 7. كما يوحي العنوان، القرية هي المكان الذي ستدور فيه احداث اللعبة ولكن, ما مدى حجمها؟ وفي اي بلد هي؟

لا يمكننا الافصاح عن حجمها، ولكن كل ما يمكننا قوله هو أنها تقع في مكان ما في أوروبا.

س 8. تستخدم Resident Evil: Village طريقة العرض بالمنظور الاول (FPS). هل كان المعجبون متجاوبين للغاية مع RE7؟ وما الذي تغير؟

لكل من FPS و OTS (الكاميرا على الكتف) مزايا، لكننا نعتقد أن FPS تسمح لنا بتقديم تجربة غامرة أعمق. لا يمكننا التعليق على التغييرات عن RE7 ولكن يمكننا القول أن FPS قد تطورت بشكل كبير في RE: Village.

س 9. لقد قمت بعرض شاشة الادوات Inventory في فيديو المطورين, تبدو مشابه لتلك التي تواجدت في RE4! نحن نتطلع إلى إدارة العناصر!

لا يمكن الدخول في التفاصيل حول هذه النقطة الان ولكن إدارة الادوات Inventory هي نقطة مهمة جدًا! لكن نحن نريدكم ان تتشوقوا الى ذلك..

Resident Evil Village Will Conclude Resident Evil 7's Story

س 10. في المقطع الدعائي، ظهر مخلوق واحد مثل الذئب, شعرت بالرعب بطريقة لم أشعر بها من قبل, هل هم بشر؟ يبدو أنها مختلفة عن الزومبي والجانادو؟!

إنه عدو. سيواجهونهم ابطال اللعبة ولكن لا يمكن التعليق حول حقيقتهم في الوقت الراهن.

س 11. هذا الجزء مخصص لاجهزة PS5 و Xbox Series X. ما الذي سمحت لكم أجهزة الجيل التالي بتحقيقه؟

لقد قمنا بترقية الرسومات وكذلك الاصوات, بجانب ان أوقات التحميل لم تعد موجودة ابدا وهذه نقطة مهمة جدا لنا, بشكل عام ستسمح اجهزة الجيل الجديدلنا بتقديم تجارب غامرة أكثر بالنسبة للاعبين.

س 12. ظهرت هناك شاشة مع باب يشبه اللغز. نحن مفتونون بها؛ هل الألغاز ستكون جزء لا غنى عنه من Resident Evil: Village ؟

علاوة على عنصر الخوف والقتال وإدارة وجمع العناصر، فإن الاستكشاف أمر لا بد منه في Resident Evil: Village وحل الألغاز هو بالتأكيد جزء من هذه التجربة حيث يجعل اسلوب اللعب اكثر متعة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار