تعرف على أهم تفاصيل الموسم الثاني من Modern Warfare 3 و Warzone

شاركتنا شركة أكتفجن موجزًا بشأن إضافات وتحديثات الموسم الثاني من لعبة إطلاق النار الشهيرة Call of Duty: Modern Warfare 3 و الباتل رويال الملكية Warzone.

الموسم الثاني من لعبة Call of Duty: Modern Warfare 3 و Warzone  سيحتوي على العديد من الاضافات الهامة والممتعة والتي جاءت على النحو التالي:

  • الأسلحة: يواصل الموسم الثاني توفير الأسلحة للاعبين مع أربعة أسلحة جديدة هي: BP50 AR، وRAM-9
    SMG، وSOA الذي يُدمّر BR، وسيف القتال Soulrender.
  • الحصول على الأسلحة: يمكن الحصول على سبعة أسلحة ضمن مجموعة ما بعد البيع، بما فيها الرشاش الخارق على هيئة منشار الشجر JAK Limb Ripper، المثالي للقضاء على الزومبي.
  • BlackCell التي تجعل منكم نخبة الزومبي: احصل على الوصول الحصري إلى مجموعة خاصة من هيئات عملاء الزومبي، بقيادة John Doe الذي يأتي على هيئة هيكل عظمي، وجميع تلك الهيئات متزيّنة بالذهب البرّاق بلون أرجواني أثيري.
  • Rick Grimes وKate Laswell يتصدران الموسم الثاني: اشتري تذكرة المشاركة في الموسم الثاني واحصل عند الفوز فوراً على شخصيات العملاء Rick Grimes من الزومبي، بالإضافة إلى شخصية رئيسة المحطة Kate Laswell.
  • العروض الجديدة: اختر شخصية Michonne من الزومبي Let em Cook من حزمة CDL الجديدة، وشارك احتفالات شهر أصحاب البشرة السمراء الذي ينطلق في 8 فبراير ويحتوي على حزمة هدايا مجانية تُحاكي التصاميم المُلهمة لفريق كول أوف ديوتي.
  • آخر تطورات التحديات والأحداث وتقدم اللعب: تعرف على آخر تحديثات التحديات الأسبوعية وأحداث الموسم الثاني، بدءاً من المكافآت الحصرية للزومبي مع عملية Horde Hunt، واستكشف مكافآت Prestige التي ستحصل عليها في الطريق نحو المستوى 450.

Warzone Modern Warfare 3

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button