أرباح لعبة PUBG Mobile تتخطى الثلاثة مليار دولار مِنذُ إطلاقها!

لعبة PUBG Mobile هي واحدة من أشهر الألعاب المجانية على الهواتف المحمولة وجميعنا نعلم مدى نجاحاتها مِنذُ إطلاقها إنما اليوم حصلنا على معلومات جديدة حولها بتقرير جديد من شركة Sensor Tower الشهيرة. وفقاً للتقرير، لعبة Tencent العملاقة حققت أرباح ضخمة تخطت الثلاثة مليار دولار أمريكي مِنذُ إصدارها.

هذا ليس كل شيء جديد علمناه، في عامنا الحالي فقط، أيّ خلال سبعة أشهر، تمكّنت لعبة PUBG Mobile من كسب 1.3 مليار دولار أمريكي. معظم الأرباح كانت من النسخة الصينية من اللعبة التي تُدعى Game For Peace حيثُ حققت هذه النسخة فقط أكثر من مليار ونصف دولار أمريكي. بمعنى آخر، 52 بالمائة من الأرباح كانت من الصين وتليها الولايات المتحدة الأمريكية بنسبة 14 بالمائة بينما اليابان تأتي بالمركز الثالث بنسبة 5.6 بالمائة.

خلال الأشهر الاخيرة، ربحت اللعبة المزيد والمزيد بسبب جائحة كوفيد-19 ويمكنكم رؤية ذلك بالرسم الياباني ادناه حيث في شهر مارس 2020، عندما طغت الجائحة على العالم، أرباح اللعبة كانت 270 مليون دولار أمريكي.

أكبر نسبة من الإيرادات كانت من App Store حيثُ كانت تسعة وسبعين بالمائة من الأرباح من خلاله بينما متجر Google Play مثّل واحد وعشرين بالمائة من الأرباح. لقد تم التحميل النسخة الصينية والعالمية من لعبة PUBG Mobile أكثر من 734 مليون مرة حول العالم.

هل أنتم من لاعبي PUBG Mobile؟ كم أنفقتم عليها إلى الآن؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى