الاخبار

يوبيسوفت تكشف عن بعض عناوينها التي ستتواجد في حدث Ubisoft Forward الاسبوع القادم..

اعلنت يوبيسوفت في وقت سابق من هذا الشهر عن موعد حدث Ubisoft Forward الذي سياتي بدل من مؤتمرها الخاص بمعرض E3 2020 الملغى حيث سيكون رقمي بالكامل وسيتم عقدم مساء يوم الاحد القادم واليوم تشاركنا الشركة بعض عناوينها التي سيتم استعراضها في الحدث.

يوبيسوفت اكد ان كل من لعبة Assassin’s Creed: Valhalla و Hyper Scape و Watch Dogs: Legion ستكون ضمن العناوين التي سيتم استعراضها خلال الحدث حيث سنلقى نظرة جديدة على اسلب لعب Hyper Scape و Watch Dogs: Legion ونتعرف على المزيد من الخصائص التي ستقدمها بينما سنلقي نظرة اولى على اسلوب لعب Assassin’s Creed: Valhalla.

هذه بعض العناوين المعلن عنه ولكن دائما هناك المفاجأت التي تحتفظ بها الشركة للكشف عنها خلال الحدث خاصة انه يوجد الكثير من الشائعات حول وجود عنوان جديد من الدرجة الاولى تخطط الشركة للكشف عنه قبل نهاية العام والانظار تتجهة جميعها الى لعبة Far Cry 6 خاصة مع التسريبات التي ظهرت مؤخرا وتحدثت عن مشاركة جيانكارلو إسبوزيتو نجم مسلسل Breaking Bad في اللعبة.

ايضا الشائعات تحدثت في الاونة الاخيرة عن لعبة امير فارس Prince of Persia التي يعتقد ان جزء جديد او ربما ريميك خاص بها يتم تطويره داخل استيديوهات الشركة في الوقت الحالي.

لا ننسى كذلك ان يوبيسوفت لديها العديد من العناوين الاخرى المعلن عنها سابقا والتي نتوقع ان تتواجد في الحدث مثل لعبة Gods and Monsters و Rainbow Six: Quarantine و Beyond Good and Evil 2 و Skull and Bones وجميع هذه العناوين انقطعت اخبارها منذ الكشف عنها العام الماضي.

ايضا ربما تكشف يوبيسوفت عن تحديثات جديدة قادمة لالعابها المتاحة حاليا من ضمنها لعبة Ghost Recon Breakpoint و The DIVISION 2.

في كل الاحوال سنكون معكم في تغطيتنا المباشرة لفعاليات الحدث التي ستنطلق الساعة 10:00 مساء يوم الاحد القادم بتوقيت مكة ونذكر ان الحديث سيكون مترجم باللغة العربية لاول مرة والشكر يعود لشركة يوبيسوفت فرع الشرق الاوسط على جهوده المتواصلة لفرض اللغة العربية على كل منتجات الشركة في المنطقة.

ما الذي تنتظره في حدث Ubisoft Forward الاسبوع القادم؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock