يبدو ان خريطة PUBG الجديدة Karakin ستأخذنا الى الشرق الاوسط, شاهد العرض الاول

اذا مع استقبال لعبة Fortnite لعام 2020 بالفصل الثاني تستقبل لعبة PUBG العام الجديد يخريطة جديدة و يبدو انها ستقدم ايضا تجربة لعب مختلفة.

حتى الان ما حصلنا عليه هو عرض تشويقي قصير من الخريطة الجديدة التي ستحمل اسم كاركين او Karakin من خلال حساب اللعبة الرسمي على تويتر و لكن بعض المصادر المطلعة اكدت على بعض التفاصيل الجديدة حول هذه الخريطة منها انها ستقدم لاول مرة ميكانيكية التدمير للمنازل و الجدران و ايضا ستحتوي على منطقة جديدة يطلق عليها المنطقة السوداء.

ايضا شاركنا حساب اللعبة قبل ذلك صور من داخل الخريطة التي تبدوا عليها الملامح العربية كما تشاهدون بالاسفل حيث تظهر لنا منطقة شبه صحراوية و تظهر فيها بعض المنازل الصغيرة و تتوزع اشجار النخيل على مساحات واسعة فيها اما الفيديو الذي نشاهده بالاعلى فيظهر لنا لما يبدو انه صاروخ يسقط على احد المناطقة و يدمرة و هذا قد يكون تلميح الى ان مثل هذه الضربات ستؤثر على معالم الخريطة و ستتسبب في تغير المنطقة بعد اصابتها بدمار واسع و بالتالي تتغير استراتيجية اللعبة كما هو الحال مع لعبة باتلفيلد.

حتى الان لم نحصل على موعد محدد لتوفرر الخريطة الجديدة و لكن مع هذا التشويق الجديد فيبدوا اننا لن ننتظر طويلا و بالطبع ستكون البداية مع السيرفرات التجريبية PTS على الحاسب الشخصي و ربما بعد ذلك تصل الى نسخة الاجهزة المنزلية و اخيرا الهواتف الذكية.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

اعرف المزيد عن
متفرقات من الموقع

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock