الاخبار

يبدو أنّ العمل على فيلم Sleeping Dogs قد بدأ وممثل Ip Man هو البطل!

لعبة Sleeping Dogs هي من الألعاب التي أظهرت لنا كيف ستكون لعبة Grand Theft Auto في هونغ كونغ إنما كانت مميزة وفريدة من نوعها بسبب اعتمادها على القتال القريب والقصة المُشّوقة لكن للاسف، لم ترى النور اللعبة مرةً أُخرى ولم نحصل على جزء ثاني إنما صدرت على شكل نسخة مُحسّنة (ريماستر) على الجيل الحالي ولكن يبدو أنّ العمل على فيلم مقتبس منها قد بدأ بالفعل والبطل خُلق الدور له.

وفقاً للمحلل الشهير دانيل احمد على تويتر، قام الممثل دوني ين المعروف بدوره الرئيسي بسلسلة القتال Ip Man والعديد من الأفلام الأُخرى بمشاركة صورة على موقع Weibo الصيني (مثل تويتر لكن للصين فقط). على هذه الصورة قال ين أنّهُ “مُتشوق لبدء التحدي القادم” وأنّهُ يستعد للعمل على فيلم جديد. هذا أمر طبيعي حيثُ دائماً ما يعمل الممثل على أفلام إنما قام بعمل إشارة إلى لعبة Sleeping Dogs وهذا يدل على أنّ العمل على الفيلم قد بدأ بالفعل او على وشك أن يبدأ. ادناه يمكنكم رؤية التغريدة.

هذه ليست المرة الأولى التي نسمع بها حول الفيلم حيثُ في عام 2018 أكّد لنا الممثل أنّهُ يعمل على فيلم Sleeping Dogs وأنّهُ سيلعب دور Wei Shen، بطل اللعبة الرئيسي الذي يكون شرطي متخفي يحاول القضاء على منظمة إجرامية. لكن منذ ذاك التصريح إلى يومنا هذا لم نحصل على شيء وربما سنحصل على المزيد في الفترة القادمة.

هل أنتم متشوقون لرؤية فيلم مبني على لعبة سكوير إنيكس واستديو Vancouver الذي تم تفكيكه؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار