مصدر يكشف عن الموعد المتوقع للكشف عن المزيد حول Marvel’s Spider-Man 2

ينشغل استديو انسومنياك في المرحلة الحالية بالعمل على لعبة Marvel’s Spider-Man 2 بجانب لعبة Marvel’s Wolverine. التان تم الكشف عنهما بشكل رسمي العام الماضي حيث يتم تطويرهما لجهاز بلايستيشن 5.

منذ ذلك الحين لم تشاركنا سوني اي تفاصيل حول اللعبتين سواء انهما تحت التطوير الفعلي. ولكن هنا يأتي دور المسربين الذين ينعشوننا ببعض المعلومات الى يحصلون عليها من مصادرهم الخاصة. حيث ظهر المسرب النشط والموثوق الى حد كبير في الوسط الاعلامي توم هندرسون ببعض المعلومات الجديدة حول اللعبتين.

من خلال حسابه الخاص على تويتر قال هندرسون انه لا يتوقع ان نحصل على اي معلومات حول لعبة Marvel’s Spider-Man 2 قبل نهاية منتصف العام الحالي وبالتحديد في الفترة ما بين يوليو 2022 ومطلع العام القادم 2023.

لا نعلم ما اذا كانت هذه التصريحات جاءت استناداً على معلومات حصل عليها من مصادره الخاصة ام انها توقعات تستند على خبرته الخاصة في مراقبة السوق. ايضا الامر نفسه قاله حول لعبة Marvel’s Wolverine التي من المفترض ان لا يتوقع جمهور بلايستيشن سماع اي تفاصيل حولها قبل النصف الثاني من العام.

حتى هذه اللحظة، وكما اسلفنا فلم تشاركنا سوني او استديو انسومنياك اي تفاصيل حول العنوانيين ولكن هناك شائعات تتحدث عن وجود حدث خاص ببلايستيشن سيتم خلال الفترة القريبة القادمة دون اي تأكيدات رسمية. لكن اذا حدث ذلك فربما تعطينا سوني نظرة جديدة على احد العنوانين على الاقل.

في وقت سابق، ومن خلال مؤدي دور شخصية فينوم الذي صرح ان لعبة Marvel’s Spider-Man 2 لن تكون مجرد لعبة قصير تعطينا المزيد من ما عشناه في الأجزاء السابقة وهذه المرة سيضع فريق Insomniac Games الكثير من الأفكار الجديدة والخبرات التي حصلوا عليها من تطوير اللعبة السابقة في هذا الجزء الذي سيكون ضخم واوسع من أي جزء سابق في السلسلة وبالطبع نتوقع ان يقدم تجربة لعب اكثر متعة وتوسع من السابق.

لعبة Marvel’s Spider-Man 2 من المفترض ان تصدر بشكل حصري على جهاز بلايستيشن 5 خلال العام القادم 2023.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button