تأجيل لعبة Mafia: Definitive Edition الى شهر سبتمبر 2020..

يبدو ان تأجيل الالعاب بسبب جائحة كورونا لن يتوقف قريبا رغم بدأ العالم في التعامل مع الامر والتعايش مع هذه الظروف الجديدة ولكن مازالت هذه الجائحة لها تأثيرها المباشر على صناعة الترفيه من ضمنها العاب الفيديو التي مازالت اكبر المتأثرين بهذه الجائحة, اليوم علمنا ان لعبة Mafia: Definitive Edition قد تم تأجيلها بسبب عدم قدرة فريق التطوير من استكمال العمل عليها بالصورة المطلوبة بسبب فرض نظام العزل الجديد الذي تتعرض له بعض بلدان العالم في الوقت الراهن.

حساب اللعبة على تويتر اعلن عن تأجيل اللعبة من يوم 28 اغسطس القادم الى 25 سبتمبر من نفس العام اي سنكون امام تأجيل لمدة شهر تقريبا حيث جاء في الاعلان التالي:

على الرغم من أننا قد خططنا في الأصل لإطلاق اللعبة بعد شهر واحد في 28 أغسطس، إلا أن وضع اللمسات الأخيرة على كل شيء في الوقت المناسب لتاريخ الإطلاق هذا أصبح صعبًا بشكل متزايد بسبب وباء COVID-19 العالمي المستمر وآخر شيء نريد القيام به هو تسوية جودة التجربة.

حسب الاعلان فان لعبة Mafia: Definitive Edition تمر حاليا بمرحلة اللمسات الاخيرة من عملية التطوير وبالتالي تأجيل شهر واحد فقط قد يكون كافي لانهاء العمل عليها ولكن المطورين وعدوا بان يعطونا نظرة جديدة واسعة على اللعبة يوم 22 يوليو الجاري.

هل سيكون لهذا التأجيل تأثير على قرار شرائك للعبة, ربما تكون هناك فرصة لقضاء وقت اطول مع لعبة العالم المفتوح Ghost of Tsushima التي ستصدر هذا الشهر على البلايستيشن 4؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى