تعّرف على الشخصيات التي تنتظرك في عالم لعبة Cyberpunk 2077!

لعبة Cyberpunk 2077 قادمة لنا في نوفمبر من هذا العام وهي من الألعاب التي لا نستطيع إنتظارها او التوقف عن التحدث عنها. مع مرور كل يوم يشاركنا استديو CD Project RED المُطور لها معلومات جديدة حولها وفي هذا التقرير سنشارككم تفاصيل شخصيات عالم النايت سيتي التي تم الكشف عنها لحد الآن.

جودي ألفاريز

Cyberpunk 2077

جودي هي من الشخصيات التي أُعجب بها الكثيرون بعد إظهارها لأول مرة بعرض أسلوب اللعب الأخير. جودي هي فنانة البراعة للعطلات الذهنية (premier braindance technician) في النايت سيتي والجميع يحترمها لمهاراتها وابكاراتها وإبداعها بهذا المجال. تعاونت جودي مع عصابة ذا موكس وتعمل حالياً معهم على العطلات الذهنية بدافع تغيير الأشياء إلى الأفضل. ادناه يمكنكم رؤية جودي. 

إيفلين باركر

Cyberpunk 2077

إن ذكاء وطموح إيفلين باركر يدفعها إلى طلب المزيد من الحياة. قادها هدفها في أن تصبح ممثلة محترفة، ورأسها العقلاني للعمل إلى الحصول على وظيفة في بيت الدمية ولكن هذه الخطوة في مسيرتها المهنية أصبحت شيئاً أكثر من ذلك. ادناه يمكنكم رؤية إيفلين.

بطل/ة اللعبة “V” بمسار فتى الشارع

في Cyberpunk 2077، ستلعب انت بدور شخصية “في – V” وهناك ثلاثة مسارات يمكنك الإختيار بينها عند إنشاء الشخصية وهي فتى الشارع والشركات والرحالة. سنتحدث الآن عن المسار الأول. يقولون أنّك إذا أردت أن تفهم الشوارع، فعليك أن تعيش فيها. هذا ما يقوله “في” الذي تربّى على يد أفاد العصابات والوسطاء والمهربين. يقول أيضاً: “يحكم قانون الغاب هنا بأن الضعيف يكون خادماً للقوي؛ وهذا هو القانون الوحيد في (نايت سيتي) الذي يتوجب عليكِ خرقه”.

بطل/ة اللعبة “V” بمسار الشركات

في حال قمت بإختيار مسار الشركات او المؤسسات، هذا ما ستقولهُ بطلة اللعبة: “القليلون يغادرون المؤسسات أحياء، وأقل منهم يغادرون بنفسيات سليمة. لقد كنتِ واحدة منهم، وخرقتِ القواعد، واستغللتِ الأسرار والمعلومات الحساسة. ليس هناك ما يساوي اللعب العادل؛ حيث ليس هناك سوى إما خاسرون أو فائزون”.

بطل/ة اللعبة “V” بمسار الرحالة

في حال قمت بإختيار مسار الرحالة في لعبة Cyberpunk 2077، إعلم أنّ شخصيتك لم تعش حياة سهلة في منطقة بادلاندز حيثُ قضتها وهي تنهب من ساحات الخردة وتهجم على مستودعات الوقود.  لكن هناك أيضاً مميزات في عشتَ بين قبيلة من الرحالة. الصراحة، والنزاهة، وحب الحرية؛ كلها مميزات لا يملكها سوى القليلين في نايت سيتي، ولا يمكن شراؤها بالمال.

يورينوبو آراسكا

وفقاً للوصف الرسمي، يورينوبو آراسكا هو الابن الأصغر لسابورو أراساكا الوحيد الباقي على قيد الحياة. قطع (يورينوبو) العلاقات مع والده بعد جدال ساخن وسعى إلى التدمير، لكنه سرعان ما أدرك أن قوة الشركة العملاقة كان من المستحيل هزيمتها — على الأقل من الخارج.

سابورو أراسكا

 

الرئيس التنفيذي لشركة (أراساكا)، المولود في طوكيو عام 1919. ورث شركة والده و طورها لتصبح إمبراطورية، و واحدة من أكثر الشركات تأثيراً في عام 2077. في سن 158، أصبح من ضمن أغنى و أقوى الناس في العالم. قوي، فخور، لا يرحم وما زال متعطش للقوة.

هذا كل ما نعرفه لحد الآن عن شخصيات عالم لعبة Cyberpunk 2077 لكننا سنعرف أكثر في الأيام القادمة وسنقوم بتحديث التقرير بشكل دوري. ستصدر اللعبة في التاسع عشر من نوفمبر على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي بالإضافة إلى امكانية التقرية لنسخة الجيل القادم من الأجهزة المنزلية مجانا. حصلت اللعبة أيضاً على فسح رسمي في المنطقة العربية ويمكنكم الإطلاع على الإختلافات التي نتوقعها بين النسخ من خلال الضغط هنا.

ما رأيكم في جودي وإيفيلين؟ وما هو المسار الذي ستختاروه لشخصية “في”؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار