ما الذي سيختلف بين النسخة المحليّة والأصلية من Cyberpunk 2077 ؟ اليكم توقعاتنا..

لعبة Cyberpunk 2077 هي من الألعاب التي ننتظرها جميعاً على أحر من الجمر ومؤخراً حصلنا على خمسة وعشرين دقيقة من أسلوب اللعب مما زاد حماسنا لها أكثر وأكثر يمكنك مشاهدتها هنا, الشهر الماضي علمنا أنّ اللعبة ستصدر بشكل رسمي بالمنطقة العريبة لكن جميعنا نعلم أنّ اللعبة تحتوي على الكثير من التعري والجنس والعنف والكثيرين كانوا يستائلون حول الاختلافات التي ستتواجد في النسخة المُنقّحة وهذا ما سنتحدث عليه اليوم. قبل أن نبدأ، جميع هذه المعلومات غير رسمية حول النسخة العربية إنما من المعلومات التي قمنا بجمعها.

في البداية، تقييم لعبة Cyberpunk 2077 العمري هو للبالغين وفقاً هيئة الإعلام المرئي والمسموع السعودية وهذا يعني أنّها بالتأكيد لا تناسب الصغار بسبب عالمها والعنف الموجود ولا نعتقد أنّ هناك فروقات ضخمة بهذا الجانب إنما الفروقات ستكون من ناحية الشخصيات والتعري أكثر. هتّان طويلي، المشرف على الهئية قالَ في تغريدة سابقة له أنّ النسخ المحليّة لم تختلف عن الأمريكية إلا بأشياء بسيطة مثل الشخصية الكاشفة عن صدرها لبست قميص لتغطيته. أيّ بمعنى آخر، سيتم تقليل التعري لأقل درجة ممكنة بالنسخة المحليّة من اللعبة.

الآن لنأتي إلى بعض التفاصيل الأُخرى. مؤخراً تم نشر تقرير من موقع Press Start تحدّث عن النسخة اليابانية من اللعبة التي ستختلف أيضاً عن الأوروبية او الأمريكية حيثُ سيتم عمل رقابلة على اللعبة وستحتوي على تغييرات أهمها هو أنّ الشخصيات التي ستكون عارية في النسخة العادية سترتدي الآن ملابس داخلية وتمت أيضاً مراجعة بعض المحتوى الجنسي. بالإضافة إلى ذلك، تم تعديل بعض أجزاء الجسم وكذلك كمية العنف في القتال وتمت أيضاً إزالة جميع اللوحات الإعلانية والكتابات على شكل أعضاء تناسلية من اللعبة.

هل هذا يعني أنّ النسخة المحليّة ستكون مثل النسخة اليابانية او الاسترالية؟ هذا أمر لا نعرفه حقاً لكن بناءً على كلام هتّان طويلي وبناءً على ما رأيناه بالنسخ المحليّة بعناوين أُخرى، غالباً ما سيكون هذا الفرق بين النسخة المحليّة والأصلية من لعبة Cyberpunk 2077.

سوف نعرف الفرق بالتأكيد حينما يحين موعد إطلاقها، أيّ في التاسع عشر من نوفمبر على الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي. ما رأيكم أنتم بهذا الموضوع؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button