الاخبار

لعبة PES 2021 تخسر حقوق اثنين من اكبر اندية الدوري الايطالي لصالح FIFA..

مع الاحتفاظ بحقوق نادي برشلونه..

يتجهز مجتمع اللاعبين الان للاجزاء الجديدة لكل من لعبة FIFA 21 و لعبة PES 2021, لكن يبدو ان الامور تسير على افضل ما يرام لفريق و الاخر على العكس تماما, حيث اعلنت شركة كونامي عن خسارتها لحقوق فريقي AC Milan و Inter Milan لصالح شركة EA التي اعلنت بدورها عن حصولها على حقوق الدوري الايطالي بعد غياب دام 4 سنوات.

خسارة كونامي لحقوق هذين الفريقين تعد ضربة موجعة جدا لمعجبي و محبي لعبة PES 2021 حيث ان اللعبة الان لا تملك سوى حقوق الدوريات البسيطة و حقوق نادي برشلونة, اما لعبة FIFA التي تتبع لشركة EA ضمنت حقوق الدوري الاسباني لمدة 10 سنوات كاملة كما اسلفنا في خبر سابق, و استطاعت الحصول على حقوق الدوري الايطالي لاول مرة من جديد بعد ان فقدتها منذ حصول لعبة FIFA 17 عليها قبل 3 سنوات.

لكن باقي حقوق فرق الدوري الايطالي ما زالت تحتفظ بها الشركة و حتى الان لم نحصل على تأكيد رسمي بموعد قدوم لعبة PES 21, فهل يا ترى تعد هذه الخسارات المتتالية لشركة كونامي من حقوق و غيرها نهاية اللعبة رسميا ام انها فقط تأخر الاعلان عن الجزء الجديد من اللعبة كعادتها من كل عام, هذا ما سنعرفه على الاقل الشهر المقبل او الذي يليه.

على الجهة الاخرى نذكر ان لعبة FIFA 21 قادمة في التاسع من شهر اكتوبر (10) القادم على المنصات المنزلية الحالية و المقبلة حيث انها ستحصل على تحديث يضيف بعض التحسينات الخاصة بأجهزة بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيرياس اكس عندما تصدر على كليهما, بحسب توقعاتكم ما هو مصير لعبة PES 2021..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock