شاهد مظهر سلاح بسعر 95 دولار أمريكي قادم للعبة Valorant!

لعبة Valorant حظيت بشعبية كبيرة عندما تم الإعلان عنها خاصةً بسبب طريقة الترويج التي استخدمتها شركة ريوت التي جبرت اللاعبين على مشاهدة صنّاع المحتوى على تويتش للحصول على فرصة تجربة اللعبة. بين الحين والآخر تُطلق الشركة تحديثات تضيف محتوى جديدة وتصلح بعض الأخطاء مثل إضافة الطور التنافسي واليوم أعلنت الشركة عن مظهر سلاح (skin) جديد رائع إنما سعره هو المميز به حقاً.

من خلال عرض تشويقي يمكنكم مشاهدته ادناه، تم الكشف عن مظهر سلاح Elder Flame الذي سيقوم بتحويل أسلحتك إلى تنين رائع. الحزمة التي ستتوفر غداً (العاشر من يوليو) ستغير أربع أسلحة وسكينتك إلى التنين لكن هذا ليس كل شيء مُثير للإهتمام حيثُ كما ينص العنوان، سعر هذه الحزمة هو 9900 نقاط فالورانت وهذا ما يساوي خمسة وتسعين دولار امريكي في حال قمنا بتحويلها إلى عملة من الحياة الواقعية. مقارنةً مع أيّ لعبة أُخرى، هذا المبلغ عالي حقاً حيثُ يمكنك شراء لعبتان ضخمتين به.

صحيح أنّ لعبة Valorant هي لعبة مجانية إنما سعر هذا المظهر مبالغ به باعتقادي. يمكنكم تحميل Valorant بشكل مجاني على الحاسب الشخصي من خلال الضغط هنا. إلى الآن لم يتم افتتاح الموقع العربي إنما “آتي قريباً” وفقاً لكلام فريق العمل الأخير. هل قد تقومون بشراء مظهر سلاح بسعر كهذا؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى