يبدوا ان استيديو Naughty Dog بدأ العمل على مشروعهم التالي لجهاز بلايستيشن 5..

قدم استيديو Naughty Dog عناوين مميزة وعملاقة على الجيل الحالي بدئها بلعبة Uncharted 4 واختتمها بلعبة The last of Us 2 التي بدأت بتحطيم الارقام القياسية على المستوى التجاري والتقني ولكن هذا لا يعني انه جاء موعد الاستراحة وتأمل هذه النجاحات.

استيديو Naughty Dog على ما يبدوا انه بدأ بالفعل العمل على اساسيات المشروع القادم المخصص بكل تأكيد لجهاز بلايستيشن 5 وهذا بدا واضح من خلال اعلان استقطاب المزيد من المطورين المختصين الذي سيحتاجهم الاستيديو من اجل الاشراف على هذا المشروع الغامض حيث اعلن الاستيديو الى حاجته الى مختصين في مجال تصاميم البيئات والمستويات وحسب الاعلان سيشارك هؤلاء المطورين في العمل على مشروع لعبة قصصية فردية.

نحن نعلم ان استيديو Naughty Dog مازال يعمل على مشروع طور الاونلاين الملحق للعبة The last of Us 2 والذي من المفترض ان يصدر قبل نهاية هذا العام ربما بالتزامن مع اطلاق جهاز بلايستيشن 5 ولكن هذا المشروع ليس اساسي ويمكن لفريق منفصل من الاستيديو العمل عليه بينما سيكون هناك فريق اخر يضع اللمسات الاولى على المشروع القادم.

هناك الكثير من التوقعات حول هذا المشروع الذي نعتقد اننا سننتظر على الاقل 3 سنوات من الان لاطلاقه ورغم ان الاستيديو يمتلك عدد من العناوين التي يمكن ان تحصل على اجزاء جديدة مثل سلسلة Uncharted و ايضا The last of Us و كذلك لعبة Jack & Daxter ولكن التوقعات تشير الى وجود عنوان جديد كليا سيتم الكشف عنه مستقبلا وربما تكون احداثه مرتبطة بالفضاء حسب بعض التسريبات السابقة.

ماهي توقعاتك حول مشروع استيديو Naughty Dog الجديد وهل تعتقد اننا سنرى جزء جديد لاحد عناوينه الحالية ام سنرى عنوان جديد كليا؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button