الاخبارالحاسب الشخصيعروض و تخفيضات

سارع بالحصول على ثلاثة ألعاب مجانية من ضمنهم Killing Floor 2 الان!

كل أسبوع تقوم شركة إيبيك بتقديم لعبة او أكثر بالمجان وهذا الأسبوع هناك ثلاثة ألعاب مجانية رائعة يمكنكم الحصول عليها من الآن لتبقى معكم للأبد! هذه الألعاب الثلاثة هي Killing Floor 2 و The Escapists 2 والإصدار المميز من Lifeless Planet.

اللعبة الأولى (Killing Floor 2) صدرت لأول مرة في 2016 وحظيت بشهرة واسعة. ستهبط أنت ولاعبون آخرون على قارة أوروبا بعد أن اجتاحتها مخلوقات مستنسخة مريعة وقاتلة تُدعى Zeds قامت بتصنيعها عناصر خبيثة من شركة Horzine Corporation. اللعبة هي لعبة تصويب تعاونية من منظور الشخص الأول ومن تطوير ونشر Tripwire Interactive. يمكنكم الحصول عليها على متجر إيبيك مجاناً من خلال الضغط هنا.

اللعبة الثانية (The Escapists 2) هي أحد الألعاب المستقلة التي ستعشر أنّك في مسلسل بريزون بريك إنما برسومات بيكسل جميلة حيثُ سيجب عليك أن تجازف بكل شيء لتهرب من أكثر سجون العالم قسوة. سيتعين عليك أيضاً أن تلتزم بقواعد السجن، وأن تحضر طوابير تفقد الحضور، وأن تُنجز مهام السجن، وأن تتبع المهام الروتينية الصارمة؛ كل ذلك بينما ترسم خطتك للهروب نحو الحرية! يمكنك إضافتها على مكتبتك للأبد عبر الضغط هنا.

اللعبة الثالثة والأخيرة هي الإصدار المميز من Lifeless Planet التي يكتشف فيها رائد فضاء بلدة روسية مهجورة أثناء بحثه عن حياة على كوكب بعيد. يشتبه في أن مهمته هي خدعة حتى تنقذه امرأة شابة غامضة من ظاهرة غريبة ومميتة. اللعبة من نور إثارة ومغامرات ويمكنكم الحصول عليها عن طريق الضغط هنا.

ما رأيكم بالألعاب المجانية لهذا الأسبوع من متجر إيبيك؟ ما هي اللعبة التي ستبدأون بها؟ Killing Floor 2 أم The Escapists او Lifeless Planet؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock