تسريب اسم الجزء التالي من سلسلة BioShock وموعد الكشف عنها

المزيد من المعلومات الغير رسمية تظهر حول الجزء التالي من سلسلة BioShock والذي على ما يبدو انها لن تكون BioShock 4 كما يعتقد الكثير او يتوقع، حيث وحسب المعلومات الجديدة ستحمل اسم BioShock Isolation.

مصدر هذه المعلومات هو حساب Oops Leaks على تويتر والذي ليس له اي تاريخ في تسريب اي اخبار حول العاب الفيديو من قبل الا ان المعلومات التي تم نشرها ربما تثير الفضول خاصة انها تحمل تفاصيل جديدة وملفتة.

في البداية اشار المصدر الى ان هذه المعلومات التي حصل عليها تعود الى عام 2019 ولم يتم تحديثها من قبل مصادره الخاصة الامر الذي يجعلها عرضة للتغير خلال الفترة المنقضية.

الجزء الجديد سيحمل اسم BioShock Isolation وستدور احداثه في عالم جديد منفصل عن عالم الاجزاء السابقة وهذا يعني اننا لن نعود مدينة Rapture أو Columbia.

Image
صورة من المصدر

ايضا اشار المصدر الى ان اللعبة يتم تطويرها في استيديو Irrational Games على يد مطورين مخضرمين عملوا على عناوين كبيرة في السابق مثل Shadow of the Tomb Raider و Mafia 3 و Watch Dogs Legion.

لعبة BioShock Isolation سيتم تطويرها باستخدام محرك Unreal Engine 5 الجديد وقد اشار المصدر نفسه الى انه سيتم الكشف عنها في الربع الاول من العام القادم 2022.

ايضا اشار المصدر الى انه يوجد محادثات بين شركة سوني و 2K الا انه لا يعلم ما سر هذه المحادثات وما اذا كانت سوني تحاول الحصول على حصرية اللعبة على اجهزة بلايستيشن الا انه يعلم ان اللعبة من المفترض ان تصدر على جميع الاجهزة المنزلية والحاسب الشخصي.

هذه اهم التفاصيل التي اشار اليها المصدر والتي ربما تتقاطع مع معلومات سابقة حصلنا عليها من مصادر غير رسمية منها استخدام محرك Unreal Engine 5 في تطوير اللعبة.

في وقت سابق من هذا الاسبوع شاركناكم معلومات حول ظهور نطاق جديد على الانترنت يعتقد انه مرتبط بلعبة BioShock الجديدة الا ان هذه المعلومات لم يتم تأكيدها من اي مصدر اخر، تفاصيل اكثر هنا.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار