الاخباربلايستيشن 5

ظهور اول جهاز بلايستيشن 5 اسود اللون من خلال احد اعلانات شركة سوني..

عندما كشفت سوني عن شكل جهاز بلايستيشن 5 الذي بدا وكأنة مجهز بشكل مسبق ليتناسب مع العديد من الالوان التي يمكن ان تستخدمها سوني من اجل النسخ الخاصة او حتى يمكن للمستخدم تغيرها مثل اغطية الهواتف ربما ولكن كل ما تم استعراضه امامنا هو اللون الابيض والاسود مع الاضائة الزرقاء فقط.

اليوم ومن خلال احد بوسترات الاعلانات التسويقية الخاصة بشركة سوني ظهر جهاز بلايستيشن 5 باللون الاسود مع الاضائة الحمراء كما تشاهدون في الصورة بالاسفل ولكن لا نعلم ما مدى دقة هذا التصميم رغم ان الاعلان هو بالفعل منسوب لشركة سوني ولكن ربما تم انتقاء صور عشوائية من الانترنت دون انتباه.

دعونا نكون في الجانب المشرق من الامر ونتوقع صحة هذه الصورة فستكون اشارة مبشرة باننا سنحصل على الوان مختلفة من جهاز بلايستيشن 5 عند صدوره قبل نهاية هذا العام وقد اكدت سوني بالفعل ان الجهاز سيحصل على نسخ خاصة ستتوفر منه في المستقبل بالوان ونقشات مختلفة ولكن لم نحصل على تفاصيل دقيقة حول طبيعة هذه النسخ وما اذا كان المستخدم سيتمكن من تغير اغطية الجهاز مثلا بالوان لاغطية ستتوفر في الاسواق وايضا والاهم هل يمكن تغير لون الاضاءة الخاصة بالجهاز حسب الرغبة ام لا؟!

في النهاية لا يمكن استخدام هذه الصورة كتأكيد رسمي باننا سنحصل على النسخة السوداء بالاضاءة الحمراء من جهاز بلايستيشن 5 وسننتظر المزيد من الوقت لتكشف لنا سوني عن المزيد من التفاصيل التي نتوقع ان تصلنا خلال شهر اغسطس القادم ضمن حدث State of Play الغير مؤكد حتى الان بشكل رسمي.

في حال توفرت هناك الوان متعدد من جهاز سوني الجديد اي من هذه الالوان ستختار ؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock