اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

مصدر: لا تنتظروا الكشف عن موعد اطلاق وسعر جهاز Xbox Series X هذا الشهر..

اصبح لدينا الان موعد لحدث استعراض العاب Xbox Series X الذي من المفترض ان يتم خلاله استعراض مجموعة من العناوين الحصرية القادمة للجهاز من خلال استيديوهات الطرف الاول وايضا بعض عناوين الطرف الثالث بجانب المزيد من المفاجأت حول الجهاز مثل الكشف عن السعر وتاريخ الاطلاق وربما ايضا النسخة الاخرى التي ستحمل اسم Xbox Series S, ولكن انتظر فهذا لن يحدث حسب احد المصادر!!

حسب تقرير نشره موقع Venture Beat الذي اصبح لديه مصداقية في دقة تسريباته التي يحصل عليها من مصادره الخاصة فسوف يكون الحدث مركز فقط على استعراض الالعاب والالعاب فقط اما فيما يتعلق بالكشف عن سعر الجهاز وتاريخ الاطلاق بجانب الكشف عن النسخة المصغرة التي تتحدث عنها تسريبات بشكل شبه يومي فسوف تؤجل مايكروسوفت كل هذا الى حدث اخر يعتقد انه سيكون في شهر اغسطس القادم.

لا ندري ما مدى دقة هذه المعلومات ولكن من الوارد ان تتريث مايكروسوفت قليلا في الكشف عن سعر جهازها خاصة ان سوني مازالت تتستر هي الاخرى على سعر جهاز بلايستيشن 5 حتى الان الذي يعتقد انها ستكشف عنه خلال الشهر القادم اغسطس ايضا بالتزامن مع فتح باب الطلب المسبق استعداد لاطلاقه قبل نهاية العام.

لاندري ما اذا كان الوقت كافي من اجل المزيد من التريث في الكشف عن الاسعار وفتح الطلب المسبق ولكن يبقى الباب مفتوح امام مايكروسوفت لمفاجئتنا خلال حدث هذا الشهر المرتقب يوم 23 يوليو بالكشف عن سعر الجهاز والاعلان عن فتح باب الطلب المسبق, او ربما تقتصر الامر على الاقل بالكشف عن جهاز Xbox Series S او (Lockhart).

ماهي توقعاتكم انتم وهل تعتقدوا ان مايكروسوفت ستكشف عن كل ما لديها خلال حدث هذا الشهر او ستجبرنا على الانتظار حتى اغسطس القادم للكشف عن مواعيد الاطلاق والاسعار؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock